U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن مسابقة للمعلمين في القليوبية وتحديد التخصصات

تحديد التخصصات المطلوبة للتعاقد مع معلمين بمدارس محافظة القليوبية

القليوبية

متابعي موقع شبكة الروميساء التعليمية فى كل مكان بناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم  والتعليم الفنى بشان الإعلان عن مسابقة للتعاقد مع معلمين جدد فى تخصصات مختلفة فى كل المحافظات ، قال طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، انه تم الانتهاء من حصر عدد المعلمين، لعلاج العجز فى بعص التخصصات المختلفة .
وأكد عجلان ، انه تم إرسال قائمة بعدد المعلمين، التي تحتاجها المحافظة في كل تخصص، للوزارة والمحافظة، للتصديق عليها، وإعلان المسابقة وفقاً للأعداد المطلوبة لسد العجز.
كان الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين فى وقت سابق ، اكد عن إعلان الوزارة عن إتاحة عقود مؤقتة للمعلمين، لعلاج العجز فى بعض التخصصات، لافتاً إلي ان الوزارة ستشرف بشكل مباشر على أعمال المديريات والتصديق عليها قبل التعاقد حتى يكون هناك شفافية .
وأكد عمر، أن المسابقة ستكون  محلية لضمان علاج المشاكل السابقة في مسابقات الأعوام الماضية، لضمان استقرار المنظومة التعليمية، مضيفاً انه سوف تكون هناك مسابقات جديدة سنويا، لتعويض المعلمين الذين يخرجون على المعاش، وذلك بالتنسيق مع الوزارات المختصة.

تابعونا عبر شبكة الروميساء التعليمية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صفحة الفيس بوك ( شبكة الروميساء التعليمية ) 

قد يهمك : الإعلان عن الإعارات الخارجية للدول العربية والأجنبية لمعرفة التفاصيل اضغط هنا

قد يهمك : معرفة كل التفاصيل النهائية عن نظام امتحانات الصف الأول الثانوي العام 2019 وفق نظام التعليم الجديد

قد يهمك : برامج علاجية جديدة للطلاب الضعاف فى مادة اللغة العربية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية للمزيد اضغط هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة