أخر الاخبار

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 موقع الاستعلام عن النتيجة من هنا

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021-2022. وتشمل هذه الدرجات "الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية والمزدوجة".

نتيجة الدبلومات الفنية 2022,موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022,رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022,نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم,نتيجة الدبلومات الفنية,نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس,موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2022,الدبلومات الفنية 2022,لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2022,تنسيق الدبلومات الفنية 2022,موعد ظهور نتيجه الدبلومات الفنيه 2022,نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم,نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس اليوم السابع


 اتبع هذا الرابط لمعرفة المزيد عن نتائج الدرجات الفنية في عام 2022.


 يمكن للطلاب المسجلين في برامج الدبلوم الفنى الحصول على نتائج امتحاناتهم عبر البوابة الإلكترونية للتعليم الفني من خلال النقر على الرابط التالي: (تبدأ هنا) الإجراءات التي يجب اتباعها من أجل الحصول على نتائج الدرجات الفنية في عام 2022. تم الانتهاء من الإجراءات التالية ، وبالتالي يمكن تحديد النتيجة: تأكد من تحديد حقل "الطالب".


رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

 للتحقق من نتائج امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2022 ، انقر على الرابط "من هنـــــــــــأ". اختر القسم الخاص بشهادتك الفنيه، مثل الزراعة أو الصناعة أو التجارة أو أحد الخيارات الأخرى المتاحة.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من هنا :
  • ويتم معرفة النتيجة وفقا للخطوات الآتية:
  • اختار خانة «الطالب».
  • اضغط «الاستعلام لعرض نتائج الدبلومات الفنية 2022».
  • اختار قسم الدبلومات الفنية الخاص بك سواء كان زراعة أو صناعة أو تجارة وغيرها.
  • حدد المحافظة التابع لها.

 أصدر قطاع التعليم المهني والفني الإعلان التالي:
 قائمة الأول في 19 تخصصًا والأشخاص الذين يشغلون هذه المناصب.
 كما تضمن إعلان النتائج مواعيد الجولة الثانية من الامتحانات ، ومواعيد فتح الشكاوى ، و التكاليف المطلوبة للمشاركة. 

تم التوصل إلى الاستنتاج عندما أكمل الطلاب الصم وضعاف السمع دبلوم الثانوية الفنية. 2022 بعد تفويض من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج الدبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع لعام 2022. 90٪ من المحاولات كانت ناجحة.


 قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتصحيح الشائعات التي تم تداولها بشأن صدور نتائج الدرجات الفنية للعام الدراسي 2021/2022 ، بما في ذلك جميع فئات الدبلومات الفنية المختلفة (الصناعية والزراعية والتجارية). ، فندق ، مزدوج). 

يذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية بجميع أنواعها ، بما في ذلك الشهادات الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية والمزدوجة ومدارس التكنولوجيا التطبيقية ، تخضع لرقابة لجان الامتحانات المؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ عليها. صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين في النظام التعليمي من آثار الوباء الناجم عن فيروس كورونا الذي اجتاح مصر وباقي دول العالم منذ عام. 2019.


 وبحسب مصادر موثوقة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، فإن نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021/2022 سيتم اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فور الانتهاء من العمل عليها وقد  تم الانتهاء من تصحيح النتائج ومراقبتها ومراجعتها.


 من المتوقع أن يتم ذلك بمجرد الانتهاء من العمل. وتابعت قائلة إنه من المحتمل جدًا قبول نتائج الدرجات الفنية مع اقتراب عطلة عيد الأضحى. يتم الإعلان عن النتيجة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، ويمكن الحصول على النتيجة بمجرد ظهورها مع رقم الجلوس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-