أخر الاخبار

الطقس الان "الأرصاد" تحذر مرضى الجهاز التنفسي عاجلاً: البقاء في المنزل.

الطقس اليوم فى مصر

صرحت الدكتورة إيمان شاكر ، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية ، أن البلاد تشهد تقلبات جوية منذ يوم أمس ، مع نشاط رياح مغبرة في معظم أنحاء البلاد ، وانخفاض الرؤية الأفقية بشكل ملحوظ بسبب هبوب الرياح الجنوبية الغربية القادمة من الغرب. الصحراء التي حركت الرمال والغبار.
أخبار الطقس اليوم,اخر اخبار الطقس اليوم,حالة الطقس اليوم وغدا,اخبار الطقس اليوم مباشر,طقس اليوم,طقس مصر,الطقس الان,اخبار الطقس غدا,اخر اخبار الطقس



وقالت "نشجع الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي والصدر والحساسية على عدم مغادرة منازلهم واستخدام الأقنعة".

في معظم الأحيان ، يسقط المطر.

وقالت "سقطت الأمطار على مناطق كثيرة من الجمهورية من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد ، واستمرت الأمطار طوال اليوم مع استمرار نشاط الرياح الترابية". وقال ماهر مقدم برنامج 8 صباحا الذي يبث على DMC عبر الهاتف.

قال رئيس مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية ، إن الأمطار ستكون متفاوتة الشدة ، تتراوح بين المتوسطة والغزيرة ، على الشواطئ الشمالية ، ابتداء من مطروح ، والإسكندرية ، والبحيرة ، ودمياط ، والعريش ، ورفح ، وسيصاحبها البرق. والرعد والبرد.


سقوط أمطار على القاهرة القاهرة الكبرى بغزارة.


وقالت إن هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة ستسقط على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد ومدينتي القناة وسيناء.

هبوب الرياح على معظم الانحاء.

وقالت إن الرياح ستؤثر على جميع أقسام الدولة ، وأن معظم المناطق الصحراوية والطرق السريعة المفتوحة ستكون مغبرة ، وأن حركة الملاحة البحرية في البحر الأبيض المتوسط ​​سوف تتعطل ، وأن ارتفاع الأمواج سيتجاوز 5 أمتار ، مؤكدة أن الطقس سيكون متقلبًا. مع جميع جوانب الأرصاد الجوية.

وأوضحت أن غدا السبت سيشهد بداية تحسن نسبي في الأحوال الجوية ، حيث ستستمر الأمطار فقط على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ، لكنها ستغيب في باقي مناطق الجمهورية ، وستتباطأ سرعة الرياح ، وستستأنف الملاحة البحرية عملياتها العادية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-