recent
أخبار ساخنة

جدول الفترات الجديد لرياض الاطفال 2022 وكيفية ادارة الوقت داخل القاعة


الاشتراك فى قناة شبكة الروميساء التعليمية

جدول الفترات الجديد لرياض الاطفال 2022 وكيفية ادارة الوقت داخل القاعة

نصائح لإدارة الوقت لنوافذ رياض الأطفال

جدول الفترات لرياض الاطفال 2022

استراتيجيات ادارة الوقت داخل قاعات رياض الاطفال 

يمكن أن يكون الأطفال قليلًا ومن الصعب إدارة وقتهم. فيما يلي بعض الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لجعل واجباتك كمعلم أكثر قابلية للإدارة. سترغب في مراقبة مقدار العمل الذي يقومون به ، والسماح لهم بالاستراحة على فترات منتظمة ، والحد من مقدار الانحرافات في الفصل الدراسي وتعليمهم أنواعًا مختلفة من الجداول حتى يعرفوا نوع الجدول الزمني الذي يقومون به أثناء الفصل. قم بتنزيل ملف جدول الفترات الجديد لرياض الاطفال 2022 مع نصائح إدارة وقت صف رياض الأطفال المجاني هذا للحصول على مزيد من النصائح!

تحميل جدول الفترات الجديد 2022 اضغط على الزر التالى 
تحميل جدول الفترات الجديد 2022


نصائح لإدارة وقت روضة الأطفال 2022

كمعلمة في روضة الأطفال ، فإن الوقت جوهري. فيما يلي بعض النصائح لإدارة وقت الفصل بشكل أكثر كفاءة للتأكد من أن كل دقيقة مهمة!


  • - ابدأ بجدول أعمال أو خطة درس حتى تعرف ما يجب تغطيته في كل جلسة.
  • - استخدم أجهزة ضبط الوقت بشكل متحرّر وتأكد من أن الطلاب لديهم واحدة أيضًا. سيساعدهم ذلك على التعرف على فترات زمنية ، وهو أمر أساسي عندما يتعلق الأمر بمهارات الرياضيات لاحقًا في المدرسة.
  • -إنشاء جداول زمنية معًا كفريق واحد - يكون من الأسهل إذا كان الجميع يعرف من لديه "واجب منزلي" بعد المدرسة أو من يقوم بالتنظيف في نهاية اليوم. ويتحدث

نصائح لمعلمة رياض الأطفال حول إدارة الوقت

إدارة الوقت هي أحد أهم جوانب كونك معلمة في رياض الأطفال. إذا لم تتمكن من إدارة وقتك ، فسيكون من الصعب التدريس بشكل فعال والحفاظ على النظام في الفصل. فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعد في تحسين مهارات إدارة الوقت وكذلك كيفية تحسين ميزانية يومك.


"هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها في الفصل على أساس يومي. هناك دائمًا شيء يحتاج إلى التنظيف ، أو شخص يسكب العصير في كل مكان! يمكن أن يشعر أنه لا يوجد ما يكفي أبدًا وقت أي شيء ". "ستركز مشاركة المدونة هذه على كيف يمكن للمدرسين استخدام وقت الفصل بشكل أكثر كفاءة ، وتجنب الشعور بالإرهاق كل يوم."


تشتهر روضة الأطفال بكونها وقتًا ممتعًا وممتعًا في حياة الأطفال. ومع ذلك ، يمكن أن تكون أيضًا تجربة ساحقة للمعلمين. هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في وقت واحد ، مع جعل الأطفال بعمر خمس سنوات يجلسون بهدوء وينتبهوا! سيركز منشور المدونة هذا على الاستراتيجيات التي يمكن لمعلمي رياض الأطفال استخدامها لإدارة وقت الفصل بشكل أكثر كفاءة.

ما هي بعض النصائح المفضلة لديك لإدارة وقت حصص الروضة؟ شاركهم معنا أدناه!

هل تشعر أن طلابك دائمًا ما يكونون خارج نطاق السيطرة؟

نحن نعلم مدى الإحباط الذي قد تشعر به عند محاولة تدريس فصل مليء بالأطفال الذين يبلغون من العمر 5 سنوات. يكون الأمر أكثر صعوبة عندما لا يستمعون إليك أو يتابعون خطة الدرس. لكن لدينا أخبار جيدة لك! تم تصميم تطبيقنا لمساعدة معلمي رياض الأطفال على إدارة وقت الفصل الدراسي بشكل أكثر فاعلية بحيث يظل الجميع على المسار الصحيح ، بغض النظر عن نوع اليوم الذي يقضونه.


الرغبة: مع مقالاتنا فى هذا الشان، سيظل جميع طلابك مركزين ومشاركين أثناء الدروس لأنه لن يكون هناك أي إلهاء عن التطبيقات أو الألعاب الأخرى على هواتفهم. يمكنهم فقط الوصول إلى كل ما يريدونه أثناء تواجدهم في المدرسة ، مما يعني أنهم لن يتشتتوا بسبب أي شيء آخر في المنزل أيضًا! بهذه الطريقة ، يتم تخصيص كل الاهتمام بالكامل لتعلم أشياء جديدة وممارسة مهارات مهمة في الفصل كل يوم. لم تعد بحاجة إلى حل باهظ الثمن بعد الآن 


  1.  أول شيء أفعله عند دخولي للغرفة هو إعداد ليوم ناجح
  2.  أولاً ، أترك أشيائي بعيدًا وأنظم لهذا اليوم
  3.  بعد ذلك ، سأراجع ما سنفعله في الفصل في ذلك اليوم
  4.  ثم ننتقل إلى روتيننا الصباحي - تجهيز المواد للاستخدام وفحص الإمدادات
  5.  بمجرد أن يجلس الجميع في مقاعدهم وينتهون من مهامهم الصباحية ، يمكننا البدء في التعلم!
  6.  ننهي كل درس بملخص لما تعلمناه وكيف ينطبق على الحياة الواقعية
  7.  ضع روتينًا وحدودًا مع طفلك الدارج باستخدام علامة "انتهاء المهلة" إذا لزم الأمر
  8.  تأكد من أنهم يعرفون متى حان الوقت لتناول وجبة خفيفة أو وقت المدرسة من خلال ضبط ساعة منبه ، ووضع إشارات مرئية مثل الملصقات على الحائط حيث يمكنك رؤية الساعة بالنسبة إلى أشياء أخرى (مثل الصور) 3. نموذج الانضباط - لا تخف من العواقب مثل التعرقل 4 إعداد الأنشطة بحيث يكون هناك دائمًا شيء ما يحدث في جميع الأوقات 5 ضع حدودًا 6 ضع علامة على كل شيء 7 كن ثابتًا 8 اختر نشاطًا واحدًا يوميًا 9 تعرف مسبقًا على الأيام لديك مواعيد للعب 10 جدولة مواعيد النوم مبكرًا

هل سبق لك أن كان طفلك في مرحلة ما قبل الروضة؟ أعلم أن يومًا واحدًا على الأقل من الأيام القليلة الأولى يقضي مع جميع زملائهم الجدد في الفصل ويمكن أن يكون الأمر صعبًا. إليك بعض النصائح لجعل هذا الأسبوع أسهل قليلاً على جميع المعنيين!


أولاً: قم بإعداد مواعيد اللعب مسبقًا حتى لا يكون هناك العديد من الانقطاعات أثناء وقت الفصل (يتم دعوة e-g إلى منزل شخص آخر). ثانيًا ، أرسل تذكيرًا إلى المنزل في الصباح الباكر بشأن ترتيبات الغداء لأن الأطفال في بعض الأحيان ينسون أو لا يخبرون المعلمين مسبقًا ؛ ثالثًا ، اختر الأنشطة بعناية بناءً على ما هو متاح - حتى لو كان مجرد مشاهدة التلفزيون معًا بدلاً من قراءة الكتب بصوت عالٍ من أكوام الكتب في المكتبة مثل


هذه طريقة رائعة لإدارة الوقت لاستخدامها بمجرد دخوله إلى روضة الأطفال. ستساعد سلسلة الجداول والأنشطة التي وافق عليها المعلم طفلك على الازدهار أثناء انتقاله من المنزل إلى التعليم العام.


ساعد رياض الأطفال على إدارة المتطلبات الجديدة لنفسية الصغار باستخدام دليل المهارات الحياتية الذكي هذا! توفر مدون Motherhood Hour ، جيل ويلسون ، روتينًا تدريجيًا للعناية بالنفس خلال 8 صباحًا - 3 مساءً يوم المدرسة الابتدائية لمن هم في سن الخامسة وما دون. سيجد الآباء توجيهًا واضحًا مقترنًا بتعليقات مرحة حول ما يبدو وكأنه فوضى ولكن قد يكون عقلانيًا مقنعًا.


Kindergarten Class Time Management Tips هو تطبيق لإدارة الوقت في فصول رياض الأطفال. فهي تتيح للمدرسين جدولة الواجبات المنزلية والعمل في الفصل بلمسة زر بسيطة ، مع شاشة LCD قابلة للتعديل بحيث يمكن أن تنمو بسلاسة مع طلابك. الكتابة سهلة بفضل ميزة "الميزات المساعدة" التي ستكمل تلقائيًا الكلمات ومبتدئين الجمل إذا كنت تواجه مشكلة في وضع أفكارك في نصوص. ليس لديك المزيد من الأعذار: احصل على نصائح لإدارة وقت صف رياض الأطفال اليوم من خلال موقع الروميساء التعليمى!

تابعنا من هنا
جدول الفترات الجديد لرياض الاطفال 2022 وكيفية ادارة الوقت داخل القاعة
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent