recent
أخبار ساخنة

رابط نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2021


الاشتراك فى قناة شبكة الروميساء التعليمية

هل أنت طالب في الثانوية؟

إذا كان الأمر كذلك ، فلدينا أخبار سارة لك! كثير من الطلاب يبحثون الان عن نتيجة الدور الثانى لامتحانهم فى الثانوية العامة .هذه فرصتك للمشاركة في البحث عبر موقع الروميساء التعليمى لاننا نوفر لك النتيجة من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لاداعى للقلق .

لا تفوت هذه الفرصة اضغط الان على الرابط بالاسفل وستحصل على نتيجتك فورا الموعد النهائي هو اليوم 21 سبتمبر الساعة الثانية ظهرا ، لكن المواقع تمتلئ بسرعة ، لذا لا تنتظر طويلاً وإلا فقد تفوتك الفرصة. يستغرق الاستعلام عن النتيجة 2 دقائق فقط ولا توجد التزامات بالمشاركة ونتمنى لك مستقبلا مشرقا.

الإجراء: انقر هنا الآن واملأ البيانات المطلوبة واستعلم عن نتيجتك من هنا  .

 رابط نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2021.. طلاب وطلبة الثانوية "الجولة الثانية" يبحثون حاليا عن موعد ورابط لنتيجة الجولة الثانية من الثانوية العامة ، تمهيدا لظهورها بعد الانتهاء من امتحانات الدور الثاني ، لذلك فإننا من خلال هذه المقال سننشرخلال هذا التقرير رابط نتيجة  الدور الثاني من الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021,رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021,نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 اليوم السابع,نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه 2021,نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه اليوم السابع,نتيجة الثانوية العامة 2021 اليوم السابع,نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه 2021 اليوم السابع,رابط نتيجه الدور الثاني للثانويه العامه


نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021

رابط نتيجة الدور الثانى من الثانوية العامة 2021

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطًا للحصول على نتيجة الجولة الثانية لطلبة الثانوية العامة 2021 ، حيث يمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الجولة الثانية من خلال هذا الرابط     

 اضغط هنا لمعرفة النتيجة



نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 اليوم السابع

يمكن لطلاب وطالبات الثانوية العامة الاستفسار عن نتائج المرحلة الثانية من الثانوية فور اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، ولكي يحصل الطالب على نتيجته.

1- ادخل على هذا الرابط اضغط هنا

2- ثم اكتب رقم مقعد الطالب

3- ثم تظهر النتيجة أمام الطالب

موعد نتيجة الجولة الثانية من الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة ملاحق 2021

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن جميع المواد قيد المراجعة ومراقبة درجاتها وجاري إعدادها لاعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أنه سيتم الإعلان عن نتائج الجولة الثانية من الثانوية العامة بداية الأسبوع المقبل ، بحيث يتم تسجيل الطلب في المرحلة الثالثة من القبول الجامعي.

وأوضح المصدر أن تصحيح امتحانات المرحلة الثانوية للدور الثاني تم إلكترونيا من خلال ماسحات ضوئية مثل امتحانات الدور الأول.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة "الجولة الثانية" بدأت يوم السبت 4 سبتمبر 2021 ، واستمرت الامتحانات حتى 13 من نفس الشهر.

تقدم ما يقرب من 160 ألف طالب وطالبة من القسم الأدبي والعلمي والعلوم والرياضة لامتحانات الجولة الثانية من المرحلة الثانوية العامة 2021.

تابعنا من هنا
رابط نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2021
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent