recent
أخبار ساخنة

رابط الاستعلام عن نتيجة القبول برياض الاطفال والصف الاول الابتدائى


الاشتراك فى قناة شبكة الروميساء التعليمية

 رابط الاستعلام عن نتيجة القبول برياض الاطفال والصف الاول الابتدائى 

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة قبول المتقدمين لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل 2021-2022 ، من خلال هذا الرابط بالرقم القومي المسجل في شهادة ميلاد الطفل.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021,نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022,نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2021,نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021 الجيزة,نتيجة قبول رياض الأطفال 2021,نتيجة تنسيق رياض الأطفال تجريبي 2021,نتيجة تنسيق رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات 2021,كيف ,اعرف نتيجة تنسيق رياض الأطفال نتيجة قبول رياض الأطفال 2021,نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2021,كيف اعرف نتيجة تنسيق رياض الأطفال,نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021 الإسكندرية,نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022,نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021, دليل ولي الأمر للصف الأول الابتدائي,نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية,نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2021,تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2022,نتيجة الصف الأول الابتدائي بالرقم القومي,نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهري,خدمات ولي الأمر تقديم الصف الأول الابتدائي,تقديم الصف الأول الابتدائي 2020


نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021

من المقرر أن تقوم المديريات التعليمية بنشر تنسيق القبول حسب سن القبول على مستوى كل إدارة تعليمية ، ويمكن لولي الأمر الاستعلام إلكترونيًا من خلال الرابط المقدم بنتيجة القبول ، حيث يقوم ولي الأمر بإدخال الرقم الوطني للقبول. الطفل المسجل في شهادة الميلاد الإلكترونية.

نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2021

كما تعلن المديريات التربوية نتيجة القبول بعد الانتهاء من ترتيب المتقدمين حسب العمر لمدارس اللغات الرسمية ، ويتم قبول الأقدم حسب القاعات الموجودة والمدارس المتاحة ، ويتم تنسيق أكثر من قبول حتى النهاية. من الأعداد المتقدمة حسب العمر المطلوب ، وعادة ما يتم قبول الأطفال بالمستوى الاول kg1 في المدارس باللغات الرسمية من سن 5 سنوات فما فوق.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2022

أكملت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فترة التقديم لمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي المقبل في المدارس الرسمية والحكومية.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال للمدارس الرسمية لغات 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم شروط التقديم لمرحلة رياض الأطفال 2021 بالرقم الوطني وهو أن يكون الطفل في 1/10/2021 أكبر من 4 سنوات وأقل من 6 سنوات ويوقع ولي الأمر على إفادة بعدم التقديم على مدرستين للغات في نفس الوقت ، والتعهد بمتابعة نتائج مراحل التنسيق ، ودفع قيمة المصروفات المدرسية في موعد أقصاه 15 يومًا بعد إعلان النتيجة ، بالإضافة إلى الالتزام بـ المربع السكني لولي أمر الطفل حسب ما هو مذكور في بطاقة الرقم القومي ، ويجب على الطالب اجتياز المقابلة الشخصية بعد إعلان النتيجة.

تابعنا من هنا
رابط الاستعلام عن نتيجة القبول برياض الاطفال والصف الاول الابتدائى
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent