recent
أخبار ساخنة

شروط شراء شقة عن طريق البنك الأهلي بفائدة 3% وتقسيط على 30 سنة


الاشتراك فى قناة شبكة الروميساء التعليمية

شروط شراء شقة عن طريق البنك الأهلي بفائدة 3% وتقسيط على 30 سنة 

 تواصل البنوك المصرية تلقي طلبات المواطنين الراغبين في الاستفادة من مبادرة التمويل العقاري ، التي تم الإعلان عنها في 13 يوليو ، بعد الإعلان الرسمي عن تفاصيل المبادرة من قبل البنك المركزي المصري ، بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسى ؛ لتوفير سكن لائق لكل مواطن مصري.

شراء شقة عن طريق البنك الأهلي المصري,أماكن شقق البنك الأهلي 2021,شروط شراء شقة عن طريق البنك الأهلي,سعر شقق البنك الأهلي 2021,التمويل العقاري البنك الأهلي 2021,شقق البنك الأهلي تقسيط 20 سنة 2021,شقق البنك الأهلي بالتقسيط,شقق البنك الأهلي المصري 2020


شروط شراء شقة عن طريق البنك الأهلي

وفي هذا الصدد أعلن البنك الأهلي المصري على موقعه الإلكتروني تفاصيل الحصول على وحدة سكنية لذوي الدخل المنخفض والمتوسط ​​والأوراق المطلوبة للحصول على شقة ضمن مبادرة التمويل العقاري التي نستعرضها. على النحو التالي:



شقق للبيع بنظام التمويل العقاري 2021

أولاً: فئة محدودي الدخل

الحد الأقصى لصافي الدخل 4500 جنيه شهريًا ، والحد الأقصى لصافي الدخل للأسرة 6000 جنيه شهريًا.

المقيمين المصريين فقط.

مدة القرض تصل إلى 30 سنة.

يتم تحديد قيمة الوحدة من قبل صندوق التمويل العقاري وفقاً للإعلان المعلن.

دفعة أولى لا تقل عن 10٪ من سعر الوحدة.

معدل العائد: 3٪ متناقصة.

ثانياً: فئة الدخل المتوسط

يجب أن يكون الحد الأقصى لصافي الدخل للأفراد 10.000 جنيه شهريًا ، و 14.000 جنيه شهريًا للأسر.

المقيمين المصريين فقط.

مدة القرض تصل إلى 30 سنة.


كراسة شروط التمويل العقاري 2021


الحد الأقصى لسعر الوحدة السكنية يصل إلى 1.1 مليون جنيه بشرط أن تكون الدفعة الأولى التي يدفعها العميل 15٪ من إجمالي قيمة الوحدة كحد أدنى.

- إذا كان سعر الوحدة يتراوح بين 1.1 مليون إلى 1.4 مليون جنيه ، فإن الحد الأدنى للدفعة المقدمة من العميل هو 20٪ من إجمالي قيمة الوحدة.

- أن يكون لغرض السكن الدائم وغير مرخص له للسكن السياحي ، وأن تكون الوحدة كاملة التشطيب وجاهزة للسكن بما في ذلك جميع المرافق (كهرباء - عداد مياه).

معدل العائد: 3٪ متناقصة.

وأشار صندوق الإسكان الاجتماعي إلى أنه يمكن لأصحاب الأعمال الحرة والحرفيين وذوي الاحتياجات الخاصة من أصحاب الدخل والمتقاعدين والمستحقين الاستفادة بحيث لا يتجاوز عمر المستفيد 75 سنة في نهاية فترة التمويل من التمويل العقاري. المبادرة ، كما نصت المبادرة الجديدة على عدم استفادة العميل أو الأسرة (بما في ذلك الأطفال). قاصرون) من مبادرات التمويل العقاري السابقة ، مع وجود تمويل لوحدة سكنية واحدة فقط في إطار المبادرة الجديدة ، ولن يتم تطبيق شروط المبادرة الجديدة عند إجراء دراسة ائتمانية لملفات المتقدمين على إعلانات سابقة منخفضة. - أصحاب الدخل ، حيث سيتم العمل وفق شروط كل إعلان في ضوء المبادرات السابقة.

تابعنا من هنا
شروط شراء شقة عن طريق البنك الأهلي بفائدة 3% وتقسيط على 30 سنة
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent