recent
أخبار ساخنة

هل اعطاء الدروس الخصوصية يتسبب فى فصل المعلم وتغريمه 250 الف جنيه ؟ ننشر رد وزير التعليم


الاشتراك فى قناة شبكة الروميساء التعليمية

هل اعطاء الدروس الخصوصية يتسبب فى فصل المعلم وتغريمه 250 الف جنيه ؟ ننشر رد وزير التعليم

تلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني استفساراً من أحد أعضاء مجموعة معلمي الجيزة عبر تطبيق واتس اب ، حول قرار الحبس لمدة عامين وغرامة مائتين وخمسين ألف جنيه نهائي. فصل المعلم الذي يمارس الدروس الخصوصية في المركز أو في المنزل.

الدروس الخصوصية,الدروس الخصوصية 2021,مراكز الدروس الخصوصية,الدروس الخصوصية فى مصر,عقوبة الدروس الخصوصية,الدروس الخصوصية في مصر 2021,الدروس,قضية الدروس الخصوصية,اهمية الدروس الخصوصية,مشكلة الدروس الخصوصية,مشكلة الدروس الخصوصية والعام الدراسى الجديد,الدروس الخصوصية.,تجريم الدروس الخصوصية,سناتر الدروس الخصوصية,الغاء الدروس الخصوصية,الدروس الخصوصيه,قرار غلق الدروس الخصوصية,الابلاغ عن الدروس الخصوصية,قانون تجريم الدروس الخصوصية


عقوبة الدروس الخصوصية 2021

ورد وزير التربية والتعليم بسرعة قائلاً: "لا أعرف عنه شيئًا .. لا أعرف من أين أتى".


يختتم يوم غد الخميس ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021.

حيث يخضع 1179 طالبًا / طالبة في مدارس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لاختبار القبول بجامعة الكيمياء والفيزياء.

وفي السياق ذاته يواصل مركز الامتحانات القومية التابع لوزارة التربية والتعليم عمل تقدير درجات امتحانات الثانوية العامة "بابل شيت" وفق الخطة الزمنية التي وضعها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي. حيث يتم التصحيح إلكترونيا وبدون تدخل بشري.

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شددت مع الجهات الأمنية على إقامة إجراءات تأمينية حول مقر الضوابط الرئيسية بالمدارس الثانوية بالقاهرة والإسكندرية والمنصورة وأسيوط.

كما تم التأكيد على مقر التصحيح لامتحانات الثانوية الإلكترونية 2021 بمدينة 6 أكتوبر التعليمية.

وأكد المصدر أن الإجراءات الأمنية منعت دخول أي موظف يعمل بمقر الضبط أو التصحيح بمدينة 6 أكتوبر بأي جهاز محمول أو فلاش لمنع تسرب أي نتيجة قبل اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم طارق شوقي. بالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة.

تتم أعمال التصحيح بواسطة "ماسحات ضوئية" تقدر بـ 80.000 ورقة إجابة باستخدام نظام "Babel Sheet" في الساعة ، وتتم عملية التصحيح إلكترونيًا دون تدخل بشري ، تحت إشراف المركز القومي للامتحانات.

أنهى طلبة الشعبة العلمية (الرياضيات والعلوم) امتحاناتهم الأخيرة في مادة (الجيولوجيا وعلوم البيئة) بإجمالي 292428 طالبا وطالبة من شعبة العلوم الاثنين الماضي ، فيما أنهى طلاب شعبة العلوم الرياضية امتحان الرياضيات البحتة "حساب التفاضل والتكامل" بإجمالي 100،000 و 435 طالبًا في نفس اليوم.

يذكر أن 255 ألف طالب وطالبة أكملوا امتحاناتهم في الشعبة الأدبية الخميس الماضي بعد أداء امتحاناتهم باللغة الأجنبية الأولى.

أعلن طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن موعد إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي ، قائلاً: "لن تظهر نتائج امتحانات الثانوية قبل منتصف الشهر الجاري ، الموافق 15 أغسطس الجاري". "

أكد طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن مؤشرات معدلات النجاح هذا العام ، في جميع المواد التي تم تصحيحها ، "مطمئنة" تماما وقريبة من السنوات الماضية.​

تابعنا من هنا
هل اعطاء الدروس الخصوصية يتسبب فى فصل المعلم وتغريمه 250 الف جنيه ؟ ننشر رد وزير التعليم
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent