recent
أخبار ساخنة

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021


الاشتراك فى قناة شبكة الروميساء التعليمية

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طرق استعلام طلاب الثانوية العامة عن نتيجة الثانوية العامة 2021. وبعد الموافقة عليها رسميًا وسيتم الاعلان عنها رسميا فى مؤتمر صحفى غدا الثلاثاء الموافق 17/8/2021 ، نقدم في المقال التالي تفاصيل حصول الطالب على النتيجة.

روابط لنتيجة الثانوية العامة 2021 إن شاء الله.

روابط نتيجة الثانوية العامة 


1- موقع اليوم السابع من هنا


2- موقع الدستور من هنا


3- موقع الوطن


4- موقع وزارة التربية والتعليم


5- موقع نتيجة نت من هنا


6- موقع لحظات نيوز من هنا


7- موقع بوابة فيتو


8- موقع نتيجة عاجل نيوز


9- موقع دليل الوطن


10- موقع نتيجة توداى


نتيجة الثانوية العامة على موقع اليوم السابع من هنا 


رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا


اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال أيام قليلة ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يتم تحديد نسب النجاح العامة للنتيجة ، مع تجهيز قاعدة البيانات للإعلان عنها.

نتيجة الثانوية العامة على موقع اليوم السابع من هنا 


رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا


نتيجة الثانوية العامة على موقع الدستور من هنا 


نتيجة الثانوية العامة على موقع جريدة الوطن 


أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن ما يشاع عن "عتبة الأمان" و "درجتي الرأفة" في نتيجة الثانوية العامة 2021 لا أساس له من الصحة إطلاقا ، ولا ندري من يروج لها. ، ومن المدهش أنه لا يوجد شيء مثل "العتبة الآمنة" خارج خيال مؤلف هذه النظرية.

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس 

وتابع وزير التربية والتعليم موضحا: تصحيح هذا العام "إلكتروني" ويتم في مكان مركزي ، ولا تصحيح في الضوابط مثل السنوات السابقة ، ولا يمكن لأحد الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة 2021 حتى الوزير. شخصياً ، متابعة: التغيير الجذري في نوعية الأسئلة وشكلها وكذلك أساليب التصحيح لا يتوافق مع الأفكار والتكهنات القديمة القائمة على السنوات الماضية ، وبالتالي فإن كل ما يقال في هذا الصدد هو مجرد خيال كاتبها.

وشدد وزير التربية والتعليم: لا نستخدم منطق الرأفة القديم في نتيجة الثانوية العامة 2021 ، ولم نضيف 10٪ كما يقول البعض ، لكن هناك طرق علمية حديثة لضبط مستويات الصعوبة التي تحدث الآن والنتيجة ما زالت في نطاق إعداد وتطبيق معايير الجودة على كافة البيانات الإلكترونية لضمان عدم وجود خطأ من أي نوع.

نتيجة الثانوية العامة 2021 (رابط)

وتابع الدكتور طارق شوقي: نقوم حاليا بتطبيق عقوبات على غش الطلاب وحجب نتائجهم ، وكذلك استخراج المؤشرات العامة وتجهيز قاعدة البيانات لإعلان نتائج الثانوية العامة 2021 ، خلال أيام ، لكنها ليست جاهزة بعد ، ومن كان يطلب منا النتائج في وقت مبكر ، ليس لدينا القدرة على القيام بذلك لأن النتيجة لم تكتمل بعد.

وأضاف الوزير: للأسف في هذا الوقت كثر الاجتهاد والإشاعات والأقوال والادعاءات بمعرفة الأشياء ، فكتبت هذا التوضيح حتى لا نقع في فخ الشائعات السابقة واللاحقة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

كتب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة ، مؤكدًا أن نتائج السنة الثالثة من الثانوية العامة لن تعلن يوم الأحد ، ونبأ الثانوية العامة. تعتبر المدرسة من أهم الأخبار في مصر والتي تحرص على استقبال مئات الآلاف من الطلاب. الأسر المصرية لتتبع أخبارها لحظة بلحظة.

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم المقعد

وبحسب بيان الوزير الأخير بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021 ، فإن موعد إعلان النتيجة بعد استثناء يوم الأحد سيكون من 16 أغسطس إلى 18 أغسطس.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2021 من خلال المؤتمر الصحفي على صفحته على فيسبوك وعلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2021

قال طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، إن التنسيق جار بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة التعليم العالي حتى لا يتنافس طلاب الشعبة الذين قسموا المواد إلى سنتين على الثالث. - طلاب الصف الثانوي الذين تقدموا للامتحانات مرة واحدة للحصول على مقاعد بالجامعات. .وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن ذلك سيتم حفاظا على حقوق جميع الطلاب في نتائج الثانوية العامة 2021 ، وعدم مخالفة القوانين ، مضيفا أن طلاب القسم لن يتنافسوا مع الطلاب هذا العام على في الجامعات ، ويأخذ طالب الشعبة المجتهدة حقه الطبيعي.

وأشار الوزير إلى أنه لن يتم إقامة تنسيق مستقل لطلاب القسم ، وأن النظام الجديد لن يمس بحقوق أي من الطرفين.

نتيجة الثانوية العامة 2021

مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة 2021 الان,نتيجة الثانوية العامة 2021 dmc,ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021,نتيجة الثانوية العامة 2021 الازهريه,نتيجة الثانوية العامة 2021 موقع الوزارة,نتيجة الثانوية العامة 2021 الاوائل,نتيجة الثانوية العامة 2020,رابط نتيجة الثانوية العامة 2020,نتيجة الثانوية العامة 2021 الان,نتيجة الثانوية العامة 2021 dmc,ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021,نتيجة الثانوية العامة 2021 الازهريه,نتيجة الثانوية العامة 2021 موقع الوزارة,نتيجة الثانوية العامة 2021 الاوائل رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الرسمية 

يتم اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 فور موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ويمكنك الاستفسار عن نتيجة الثانوية العامة 2021 ومعرفة نتيجة الثانوية العامة من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بدخول الجلسة. الرقم بالضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021.

* يمكن لطالب الثانوية العامة أو ولي الأمر الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا

* أدخل أسمك

* أدخل رقم جلوسك

* سجل بريدك الإلكتروني

* انقر فوق التسجيل الآن

تابعنا من هنا
رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent