recent
أخبار ساخنة

نتيجة الثانوية العامة 2021 موعد اعلان النتيجة وطريقة الحصول عليها


الاشتراك فى قناة شبكة الروميساء التعليمية

نتيجة الثانوية العامة 2021 موعد اعلان النتيجة وطريقة الحصول عليها 


نتيجة الثانوية العامة 2021 على الأبواب ، حيث تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عنها منتصف الشهر الجاري ، بعد أن أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 ، قائلًا: نتيجة الثانوية العامة 2021 لن يتم الإعلان عنه قبل 15 أغسطس 2021 ، وقد يستغرق يومين أو ثلاثة أيام. بعد هذا التاريخ يتم التنسيق مع التعليم العالي فيما يتعلق بضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء نتيجة الثانوية العامة النهائية 2021.

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١



رابط نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١

أدخل رابط نتيجة المدرسة الثانوية 2021 على الموقع الإلكتروني بالنقر هنا
تلقى اغلب المواقع العديد من الاستفسارات بخصوص التفاصيل المتاحة للاوائل في الثانوية العامة 2021 ، وفيما يلي ننشر مشاهد اختيار ثانوية ثانوية 2021.

أكد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أنه بعد الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021 ستبدأ عمليات المراجعة ومراقبة الدرجات وإعداد نتيجة الثانوية العامة 2021 وتحديد قائمة أول طلاب الثانوية العامة 2021. .

سيتم تحديد قائمة خريجي الثانوية العامة 2021 وفق الآتي:
تطلب الوزارة أسماء المتفوقين الحاصلين على أعلى الدرجات في كل من ضوابط الثانوية العامة
تقوم لجنة عليا بفحص جميع أوراق الامتحان الخاصة بهم ويتم مراجعتها مرة أخرى من قبل المستشار لكل مادة
يتم عمل تقرير بأسماء الأول ، ويتم إعداد قائمة بترتيب أسمائهم.
ويؤخذ في الاعتبار أن خريجي الثانوية العليا من جميع أنواع المدارس العامة والتجريبية والخاصة والتكاملية والمكفوفين
يتم مراعاة معيار الترتيب الأول على أعلى درجة.

من جانبه نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ما يقال من أن الوزارة لن تكرم أول خريجي الثانوية العامة 2021 هذا العام في مؤتمر صحفي يذاع في وسائل الإعلام الإعلانية مثل كل عام.

حيث قال وزير التربية والتعليم: بالتأكيد سنحرص على تكريم أول خريجي الثانوية العامة 2021 هذا العام. بل إن تغيير نظام التقويم والتصحيح يتطلب أن يكون احتفالنا بالطلاب الأوائل للنظام الجديد أكبر وأهم من كل عام.

وبلغت النسبة العامة للنجاح في نتيجة الثانوية العامة العام الماضي 81.4٪ ، وبلغ إجمالي عدد طلاب المرحلة الثانوية على مستوى الجمهورية في جميع الأقسام 43 طالبًا / طالبًا. احتل الطالب المرتبة الأولى بنتيجة 407.5. أما الطلاب المتقدمون لامتحان الثانوية العامة في مدارس العلوم والتكنولوجيا (STEM) ، فقد حصل الطالب الأول في شعبة العلوم على 652.91 درجة ، والطالب الأول في شعبة العلوم على مجموع 663.4.

بلغ عدد اوائل الثانوية بالمدرسة الثانوية للمجموعة العلمية (العلوم) 12 طالبًا ، حصلوا جميعًا على إجمالي 410 ، بينما كان عدد المجموعة العلمية (الرياضيات) 13 طالبًا / طالبة ، حيث حصل 2 طالب على المركز الأول. بإجمالي 410 وعدد 11 طالبًا / طالبة حصلوا على إجمالي 409.5 درجة ، بينما حصلت المجموعة الأدبية على 14 طالبًا في المرحلة الثانوية ، وحصل الطالب الأول على إجمالي 409 درجات ، وحصل 4 طلاب على ما مجموعه 408 درجات و 9 طلاب حصلوا على 407.5 درجات.

يستعد موقع صدى البلد الإخباري لتقديم خدمة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس في جميع المحافظات خلال أيام.

ننشر في هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن خطوات الاستفسار عن نتيجة العام الدراسي 2021 برقم المقعد على الموقع الإلكتروني بمجرد اعتماده من قبل وزير التربية والتعليم.ومن المقرر ألا تتم الموافقة على نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل 15 أغسطس 2021 ، وقد يتأخر ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 بعد يومين أو ثلاثة أيام بعد 15 أغسطس للتنسيق مع التعليم العالي فيما يتعلق بضوابط التنسيق لذلك. العام في ضوء النتائج النهائية.

حيث يمكن لطلبة الثانوية العامة تسجيل بياناتهم على موقع صدى البلد للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 فور إعلانها ، وذلك من خلال الخطوات التالية:

أدخل رابط نتيجة المدرسة الثانوية 2021 على الموقع الإلكتروني بالنقر هنا
أدخل أسمك
أدخل رقم مقعدك "جلوسك"
اكتب بريدك الإلكتروني
اكتب رقم الهاتف
انقر فوق التسجيل الآن
تصدرت نتيجة العام الدراسي 2021 محركات البحث واهتمامات الطلاب فور انتهاء الامتحانات ، وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة لن تعلن أي شيء عن درجات الثانوية العامة. طلاب 2021 ، حتى يتم الإعلان رسميًا عن نتيجة العام الدراسي 2021 في منتصف أغسطس.

وقال وزير التربية والتعليم: الوزارة تعمدت عدم الإدلاء بأية تصريحات حول درجات طلاب الثانوية العامة حتى إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 لمنع اللبس ، وحتى لا تقدم الوزارة معلومات غير كاملة.

وأضاف وزير التربية والتعليم: "ندعو السادة الإعلاميين إلى عدم إثارة هذا الموضوع قبل الانتهاء من أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021 ومراجعتها وإعلان النتيجة".

وتابع وزير التربية والتعليم تصريحاته قائلا: "لسنا مسئولين عن أي صحفي أو إشاعة أو فقه على فيسبوك بخصوص نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل الإعلان الرسمي عنها".

تظلمات الثانوية العامة 2021

وافق طارق شوقي وزير التربية والتعليم على تعديل بعض الضوابط الخاصة بالحصول على أوراق إجابة الطلاب المتأثرين بنتيجة الثانوية العامة 2021 ونتيجة الدبلومات الفنية 2021.

حيث تقرر:

أن يتقدم الطالب بطلب تظلم لرؤية أوراق إجابته في موعد أقصاه 15 يومًا بدلاً من 30 يومًا للجولة الأولى و 7 أيام بدلاً من 15 يومًا للجولة الثانية.
تبدأ عملية تلقي التظلمات من الطلاب في اليوم التالي لإعلان النتيجة.
100 جنيه مصري عن كل مادة يتم دفعها لصندوق المشاريع التعليمية وصندوق الدعم من خلال الهيئة القومية للبريد وشركة فوري.
تابعنا من هنا
نتيجة الثانوية العامة 2021 موعد اعلان النتيجة وطريقة الحصول عليها
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent