recent
أخبار ساخنة

تفاصيل الخطة الدراسية للعام الدراسي الجديد 2021/2022


الاشتراك فى قناة شبكة الروميساء التعليمية

تفاصيل مهمة عن الخطة الرسمية للمدرسة للعام الدراسي الجديد 2021/2022. 

العام الدراسي الجديد سيكون منتظما ويحضره الطلاب بشكل كامل (مع الحضور والغياب المسموح به) والمعلمين والإداريين ، مع موارد إضافية عبر الإنترنت والرقمية للعملية التعليمية ولن يحل محل العملية التعليمية ، إلا في حالات الضرورة المطلقة والوباء. 

تفاصيل الخطة  الدراسية للعام الدراسي الجديد 2021/2022


خطة العام الدراسي الجديد 

وتتوقع الدكتورة نهى عاصم مستشارة قسم البحوث الصحية أن تبدأ الموجة الرابعة من "لفيروس ك ورونا  في سبتمبر المقبل، وستزيد من عدد المصابين خلال تلك الفترة. 

 موضحة أن الزيادة الأخيرة في الزيارات المتكررة إلى مستشفيات بيكورونا، تلغي عدم الحضور المدرسي وتؤكد أن الإدارة تعمل على إعادة الطلاب إلى المدرسة، وتحسين مستواهم التعليمي في العام الدراسي الجديد 2021/2022، وذلك بعد ان تغيبوا عن المدرسة في الفصل الدراسي الماضي بسبب فيروس K ورونا.

 وأوضح أنه في العام الدراسي الجديد سيتم تفعيل نظام الحضور والغياب في جميع مراحل التعليم، كما أكد الوزير أنه في العام الدراسي الجديد سيتم تفعيل جميع المعلمين، وسيتم تطعيم الأساتذة والموظفين والإداريين ضد "كورونا" مرة أخرى، لذلك هذا عام دراسي آمن، ولا يمكن لأي معلم دخول المدرسة في بداية عام دراسي جديد إذا لم يطعم ، "وأكد أن الدولة تجد سبلا لضمان السلامة والحماية لجميع الطلاب والمعلمين والمربين، تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد في جميع المدارس في جميع أنحاء البلاد.

وقد اكد الوزير على ما سيحدث في سبتمبر المقبل قائلا: لكل حدث حديث، لدى الوزارة العديد من السيناريوهات التي سيتم تنفيذها على الفور، لأن رفاهية طلابنا أهم من أي شيء آخر، وتشدد على اننا وفرنا لجنة إدارة الأزمات العليا، نراقب عن كثب كل ما هو جديد ونتواصل بانتظام بين اللجنة وجميع الوزارات لوضع كافة الحلول، ومواجهة الفيروس  وشرح أنه لا يمكن تأجيل العام الدراسي الجديد في حالة الموجة الرابعة من فيروس كورونا .

 كما أوضح الوزير أن جميع مديري التعليم بمختلف محافظات الجمهورية سيتخذون كافة الاحتياطات اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا في المدارس المختلفة مع بداية العام الدراسي الجديد. توفير الحماية.، سلامة وحماية الطلاب والمعلمين ، واثنين من الفصول الدراسية غرف عزل ستعمل في كل مدرسة، في حالة وجود أي شكوك حول فيروس كورونا. ، وأن الوزارة ستعمل على أن تجعل العام الدراسي الجديد 2021/2021  عاما ناجحا على الرغم من التحديات التي يطرحها فيروس ك ورونا .

تابعنا من هنا
تفاصيل الخطة  الدراسية للعام الدراسي الجديد 2021/2022
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent