recent
أخبار ساخنة

موعد ظهورنتيجة الثانوية العامة 2021 وانتهاء التصحيح


الاشتراك فى قناة شبكة الروميساء التعليمية

موعد ظهورنتيجة الثانوية العامة 2021 وانتهاء التصحيح 

بعث الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة إلى الطلاب وأولياء أمورهم ، بانتهاء الأيام الأخيرة من ماراثون امتحانات الثانوية العامة لطلبة الشعبة العلمية ، قائلًا: "النتائج مطمئنة ... التصحيح لا تشوبه شائبة ، وإن شاء الله نبارك لأبنائنا المجتهدين قريباً ".
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021,نتيجة الثانوية العامة 2021,موعد نتيجة الثانوية العامة 2021,نتيجة الثانوية العامة,موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة,الثانوية العامة,تنسيق دخول الثانوية العامة 2021,موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة,موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021,الثانوية العامة 2021,تنسيق الثانوية العامة 2021,موعد نتيجة الثانوية العامة,تنسيق الصف الثالث الاعدادي للثانوية العامة 2021,ما هو تنسيق الثانوية العامة 2021,تنسيق الثانوية العامة


موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021


وشدد الوزير ، خلال تصريحاته ، على أن ملحمة التصحيح الإلكتروني تسير بنجاح كبير منذ منتصف شهر يوليو الماضي ، وتابع: "التصحيح يتم مركزيًا تحت إشراف مباشر من الجهات السيادية وليس من خلال لجان الكنترول والتصحيح مثل: السنوات الماضية ".

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021

وأكد شوقي أنه لا يوجد عنصر بشري في تقييم صحة الإجابات أو عمليات جمع ومراقبة الدرجات.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

وأوضح أن كل ما يقال عن مخالفة مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل الأوراق هو كذب وخداع ، مشيرا إلى أن هناك ملحمة كبيرة تتضمن نقل 700 ألف ورقة إجابة من جميع أنحاء الجمهورية إلى القاهرة. بعد كل اختبار بمشاركة الجهات والوزارات السيادية ، لافتا الى استلام الاوراق ومراقبتها. الرد والتسجيل إلكترونيًا من خلال نظام  محكم في أماكن مراقبة ومؤمنة ليلًا ونهارًا.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

وكشف الوزير أننا لن نعلن النتيجة قبل 15 أغسطس الجاري ، وقد يستغرق الأمر يومين أو ثلاثة بعد هذا التاريخ للتنسيق مع التعليم العالي بشأن ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية.

وبدا واضحا أن مؤشرات معدلات النجاح في جميع المواد التي اكتمل تصحيحها "مطمئنة" تماما وتقترب من السنوات الماضية.

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

وأكد الوزير أن الوزارة ستعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان النتائج فور الانتهاء منها وبعد التشاور مع التعليم العالي ولن نقول أي شيء عن الدرجات قبل هذا المؤتمر لمنع الالتباس وعدم تقديم معلومات ناقصة. وندعو وسائل الإعلام إلى عدم إثارة هذا الموضوع قبل الانتهاء من التصحيح ومراجعة العمل.

واختتم حديثه بالقول ، في ضوء ما تقدم ، لسنا مسؤولين عن أي صحافة أو إشاعات أو اجتهادات فيسبوك قبل الإعلان الرسمي.
تابعنا من هنا
موعد ظهورنتيجة الثانوية العامة 2021 وانتهاء التصحيح
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent