recent
أخبار ساخنة

نظام الحضور للمدارس فى الترم الثانى بعد قرارات وزير التربية والتعليم


الاشتراك فى قناة شبكة الروميساء التعليمية

نظام الحضور للدراسة فى المدارس بعد قرارات الوزير 

يسأل الكثير الان من اولياء الامور والطلاب عن نظام الحضور الى المدرسة وذلك بعد قرارات وزير التربية والتعليم بشأن طريقة استكمال الدراسة ونظام عقد الامتحانات .
نظام الحضور للمدارس فى الترم الثانى بعد قرارات وزير التربية والتعليم


هذا وقد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم انه تقرر استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثانى وذلك عبر الحضور الاختيارى فى جميع المدارش بحيث يختار الطالب بين الحضور الى المدرسة وفقا للجداول المعده لذلك حسب كل مدرسة مثلما كانت معده فى الترم الاول وبين التعلم عن بعد التعلم الالكترونى دون الحضور للمدرسة مع رفع الغياب .
لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك كل جديد فى عالم التعليم  

الاشتراك فى القناه
وقد اكد وزير التربية والتعليم بانه فى حال اختيار الطالب تكملة الدراسة اون لاين فلن يتم احتساب الغياب فى المدارس ولكن سيشترط على ولى الامر التوقيع على اقرار بانه يختار لنجله ان يستكمل عامه الدراسي عن بعد حتى يتم التأكد من غياب الطالب بانه عن طريق علم ولى امره .

تفاصيل نظام الحضور فى المدارس فى الترم الثانى 

أما عن تفاصيل نظام الحضور في المدارس في الفصل الدراسي الثاني ، فقد أكد وزير التربية والتعليم ، أنه سيكون بنفس نظام تقسيمة أيام الحضور التي كانت متبعة في الفصل الدراسي الاول ، وأضاف وزير التربية والتعليم ، أن كل مدير مدرسة سيكون مسئولا عن وضع جداوله وفقا لظروف مدرسته ، وذلك مع الالتزام بالخطة العامة التي اعلنتها الوزارة لعدد الايام في بدء العام الدراسي الحالي.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، كان قد حرص في بداية الدراسة على تقديم شرحا مفصلا لــ نظام الحضور للعام الدراسي الجديد 2020/2021 في المدارس المصرية.


نظام الحضور للعام الدراسي الجديد بالنسبة لـصفوف المدرسة  من KG1 وحتى الثالث الابتدائي :


أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن نظام الحضور للعام الدراسي الجديد بالنسبة للصفوفمن KG1 وحتى 3 ابتدائي ، أن الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون 4 أيام في الأسبوع، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، لافتًا إلى أنه سيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.


نظام الحضور للعام الدراسي الجديد بالنسبة لصفوف المدرسة من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي :


قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون يومين أسبوعيًا، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، و سيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.


نظام الحضور للعام الدراسي الجديد بالنسبة لـ الصفوف من الأول إلى الثالث الإعدادي :


أوضح وزير التربية والتعليم أن الحضور سيكون الحضور يومين أسبوعيًا، و سيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.


نظام الحضور للعام الدراسي الجديد بالنسبة لـ الصفوف الأول إلى الثالث الثانوي :


أكد وزير التربية والتعليم أن الحضور سيكون يومين أسبوعيًا، و سيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.
تابعنا من هنا
نظام الحضور للمدارس فى الترم الثانى بعد قرارات وزير التربية والتعليم
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent