U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

نماذج اجابات الدور الثانى لجميع مواد امتحانات الثانوية العامة

نماذج اجابات الدور الثانى لامتحانات الثانوية العامة 

مع اقتراب امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة اعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفر نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2019/2020 للشعب الثلاثة "الأدبية/العلمية علوم/العلمية رياضيات.
نماذج اجابات الدور الثانى لجميع مواد امتحانات الثانوية العامة

نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 


ويمكن لطلاب الثانوية العامة الذين لهم دور ثانى الاطلاع على نماذج اجابات امتحانات الدور الثانى للعام الدراسي 2019 

هذا وقد نجحت وزارة التربية والتعليم في عقد الإمتحانات من خلال تطبيق الإجراءات الإحترازية ومن بينها توزيع كمامات وقفازات وأغطية للقدم ، بالإضافة إلي توزيع جيل معقم علي الطلاب قبل دخول اللجان.

ووجه رئيس امتحانات الثانوية العامة عدة نصائح خلال تقدير الامتحانات لضمان تحقيق العدالة بين جميع الطلاب، مشددًا على مراعاة مصلحة الطالب عند التصحيح وحصول كل طالب على حقه.

وقد أكد الدكتور رضا حجازى على ضرورة الالتزام بنموذج الإجابة، موجهًا بضرورة التدقيق فى تصحيح المعادلات الكيميائية وأن تكون متزنة ليحصل الطالب على درجتها كاملة.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني يوم السبت الموافق 23 أغسطس الجاري، وأتاحت وزارة التربية والتعليم لطلاب الدور الثاني التسجيل على منصة المراجعات النهائية لشهادة الثانوية العامة  للوصول للمراجعات النهائية للمواد الدراسية الخاصة بالدور الثاني التي يقدمها أكفأ الكوادر من وزارة التربية والتعليم، ومنها: (اللغة الإنجليزية، الفيزياء، التاريخ، الكيمياء، اللغة العربية).

وتتاح المراجعات مجانا تحت رعاية البنك الأهلي المصري لفترة محدودة حتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة