U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

اختبر ذكاءك هل تستطيع ان ترى قنديل البحر فى هذه الصورة خلال 20 ثانية فقط

اختبر ذكاءك البصري هل تستطيع أن تجد قنديل البحر في هذه الصورة خلال 20 ثانية فقط ؟


مسابقة ذكاء جديدة لهواة الاختبارات وذوى العيون القناصة اذ تطلب هذه المسابقة من المستخدمين العثور على قنديل بحر فى صورة بين عدد كبير من الاكياس البلاستيك فهل تستطيع قبول التحدى وان تعثر عليه تابع للنهاية .
اختبر ذكاءك هل تستطيع ان ترى قنديل البحر فى هذه الصورة خلال 20 ثانية فقط

مشهد قد اعدته شركة المنتجات المنزلية الصديقة للبية " بهارى" صورة بها بحرا ذا مياه زرقاء مع اسماك مخططة وعدد كبير من الاكياس البلاستيك البيضاء تطفوا فوق سطح المياه وقد ذكر ت هذه المقالة فى صحيفة "ديلى ميل"البريطانية.

وفى وسط هذه الاكياس يوجد قنديل بحر، استغرق في المتوسط من الأشخاص الذين خاضوا التجربة 17 ثانية للعثور عليه، ويبلغ الرقم القياسي حاليًا 10 ثوانٍ، فهل يمكنك التغلب عليه؟
شبكة الروميساء التعليمية
تقول جين والكينشو، المؤسس المشارك لشركة "بهاري" للمنتجات المنزلية الصديقة للبيئة: "المسابقات الذهنية طريقة رائعة لتحدي نفسك، بينما تتمتع أيضًا ببعض المرح، ومع ذلك، فإن هذا يسلط الضوء أيضًا على الكمية الهائلة من التلوث البلاستيكي في محيطاتنا، والتي نكرس جهودنا لتحسينها".

أسرع شخص في وجد قنديل البحر فعل ذلك في 10 ثوانٍ فقط، ولكن معظم من خاض التجربة استغرق حوالي 17 ثانية ليجده، ويعتقد الفريق الذي أعد التحدي أن من يعثر على قنديل البحر في أقل من 20 ثانية، يعتبر مستواه الذهني جيد جدًا.

ويعد الرسم وتشغيل الموسيقى وحل الألغاز من أبسط الطرق لتعزيز صحة الدماغ ومن الأنشطة الموصى بها لتعزيز وظائف الدماغ، بحسب ما أوضحت عالمة النفس الدكتورة راشيل إم آلان، إذ قال إن اتباع الأنماط والرسم من الذاكرة والتفاعل مع ردود الفعل متعددة الحواس أمور مذهلة".

وتعتمد مثل هذه المسابقات على العديد من وظائف الدماغ المختلفة عالية المستوى في نفس الوقت، مما يعزز الروابط بين مناطق مختلفة من الدماغ.
الصورة من هنا 👇👇👇👇
اختبر ذكاءك هل تستطيع ان ترى قنديل البحر فى هذه الصورة خلال 20 ثانية فقط

الاسمبريد إلكترونيرسالة