recent
أخبار ساخنة

وزير التربية والتعليم يعتمد جدول امتحانات الدبلومات الفنية بعد تعديل المواعيد

جدول امتحانات الدبلومات الفنية الجديد

اكدت وزارة التربية ولتعليم بان هناك تعديلا جرى على جداول امتحانات الدبلومات الفنية وسوف يعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الجداول الجديدة اليوم تمهيدا لاعلانها فى الوقت الذى تم التنويه عنه سابقا وهو يوم 15 مايو 2020 .

وقد اعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى عن ان الجدول سوف يتم الاعلان عنه خلال سعات قليلة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وقد أكد بان الوزارة استعدت تماما لاجراءات الاختبارات وانها اتخذت كافة الاجراءات الاحترازية التى من شأنها المحافظة على امن وسلامة الطلاب وهذه الاجراءات مطابقة تماما للتوصيات من قبل وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية وسيتم اتخاذ ما يمكن اتخاذه من اجراءات وقائية واحتارزية اخرى للحفاظ على سلامة جميع العاملين فى اللجان والطلاب .
وزير التربية والتعليم يعتمد جدول امتحانات الدبلومات الفنية بعد تعديل المواعيد

الجدير بالذكر ان الدكتور طارق شوقى قد اعلن فى وقت سابق عن تأجيل امتحانات الدبلومات الفنية التى كان من المقرر عقدها فى شهر مايو وذلك فى ظل الظروف التى يعيشها لاعالم اجمع لمواجهة فيروس كوورنا المستجد .

وقد اعلن السيد وزير التربية والتعليم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بان امتحانات الدبلومات الفني سوف تجرى فى يوم 13 من شهر يونيو 2020 وتكون نهايتها يووم 19 من شهر يوليو 2020 وان الجدول النهائيى للمواعيد سوف يتم الاعلان خلال ساعات على موقع وزارة الرسمي .

وزير التربية والتعليم يعتمد جدول امتحانات الدبلومات الفنية بعد تعديل المواعيد
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent