U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

وزير التربية والتعليم يكشف عن الموعد النهائى لاعلان تفاصيل المشروع البحثى للطلاب

التعليم تكشف عن الموعد الرسمي لعمل الابحاث واعلان كيفية رفعها على المنصة التعليمية ادمودو edmodo 

ترددت انباء على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن حذف حسابات الطلاب على منصة ادمودو مما جعل الاستاذ الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم ينفى هذا الخبر ويؤكد بان الحسابات مازالت موجودة على المنصة .
جاء هذا النفى عقب تداول بعض الاخبار الغير مسئولة عن ايقاف كافة الحسابات الخاصة بالطلاب على منصة edmodo وذلك لقيام بعض الطلاب بكتابة اسماء مستعارة او عدم كتابة كود الطالب .

وقد رد الوزير على هذا الجدل القائم حول المنصة وقال " ياريت ننتظر حتى يوم الاثنين المقبل ونكف عن هذا الجل الذى لافائدة منه "

وقد اكد الدكتور طارق شوقى على انه سيتم اعلان تفاصيل المنصة edmodo يوم الاثنين المقبل الموافق 13/4/2020 .

ومن جهة اخرى اعلن مصدر مسئول بان البحث سوف يكون له نظام خاص به سيتمطلب مجموعه من البيانات يدخلها الطالب واستيفائها اما ما تم عمله من فصول افتراضية ستكون بمثابة تواصل فقط بين الطالب والمعلم اما طريقة تقديم البحث سيتم الاعلان عنها يوم الاثنين الموافق 13/4/2020.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد اكدت رسميا بان مشروعات البحث هى البديل الاساسي للامتحانات وشرطا اساسيا للانتقال الى السنة الدراسية التالية .
واكدت المصادر بالوزارة بانه لايوجد داعى للقلق لان كل الابحاث سوف تكون بنظام الكتاب المفتوح وتتم من قبل الطالب بالمنزل الذى يسكن فيه دون اى ضغوط نفسية او خلافه ولكن هذه الابحاث سوف تغطى المناهج الدراسية التى درسها الطلاب فى مدارسهم حتى تعطيل الدراسة .
وزير التربية والتعليم يكشف عن الموعد النهائى لاعلان تفاصيل المشروع البحثى للطلاب

الاسمبريد إلكترونيرسالة