U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

وزارة التربية والتعليم تبدأ تفعيل الدخول الى المنصة التعليمية edmodo

وزارة التربية والتعليم تبدأ تفعيل المنصة التعليمية edmodo

اصدرت وزارة التربية والتعليم تعليماتها الى جميع اخصائى التطوير التكنولوجى فى كل مدارس الجمهورية ببداية تفعيل الدخخول الى المنصة التعليمية فى كل مدرسة .

رابط الدخول الى المنصة التعليمية edmodo

وقد اعلن السيد وليد الفخرانى مسئول البنية التكنولوجيه بوزارة التربية والتعليم بانه قد صدرت تعليمات الى جميع اخصائى التطوير داخل كل مدرسة او مسئول الحكومة الالكترونية بضرورة التواصل مع المعلمين للحصول منهم عل البريد الالكترونى المخصص لكل معلم على موقع اوفيس 365 وذلك لجميع العاملين بالمدرسة وكما سوف يتم التواصل ايضا مع مسئول الجدول بالمدرة وذلك لمعرفة المواد الدراسية والفصول الخاصة بكل معلم مادة لتمكينه ممن الدخول الى المنصة التعليمية وتفعيلها .

رابط الحصول على البريد الالكترونى لكل معلم اوفيس 365


كما تم التنويه ايضا بان على كل مسئول حكومة الكترونية بالمدرسة استخدام البريد الالكترونى الخاص بالمدرسة وذلك للدخول على موقع المنصة وعمل حساب كأدمن والتسجيل به كمسئول عمن المنصة التعليمية ومتابعة جميع الدروس والانشطة من كل المعلمين .

كما اوضح ايضا بانه يجب على اخصائى التطوير التكنولوجى عمل فصول تفاعلية على المنصة وعمل فصل خاص بكل مدرس والحصول على اكواد لتلك الفصول واعطاء هذه الاكواد للمعلمين بحيث يحدث تواصل ما بين المعلم والطالب على موقع المنصة التفاعلى .

واشار ايضا ان لكل معلم ايميل بريد الكترونى خاص به موجود على موقع صحيف الاحول الالكترونية الخاصة بكل معلم موقع اوفيس 365 ثم يتم تفعيل الايميل مؤكدا بان لكل معلم فصل قد تم انشائه من قبل مسئول الحكومة الالكترونية يستطيع الضغط على الفصل المطلوب للتواصل مع طلابه .

رابط تفعيل البريد الالكترونى لكل معلم اوفيس 365


وقد اعطى تعليمات بانه سوف يتم ارسال ايميلات بريد الكترونى الى كل ادارة تعليمية وذلك لمتابعة دخول المدارس الى المنصة التعليمية.
 المنصة التعليمية edmodo pdf,شرح المنصة التعليمية edmodo,تسجيل الطالب على المنصه التعليمية,المنصة الالكترونية جامعة طنطا,اكتشف الصف الثاني الابتدائي ترم ثاني,المنصة التعليمية ادمودو edmodo,عمل حساب على منصة emodo,بنك المعرفة تانية ثانوي,البحث عن كود الطالب,التعلم الالكترونى غير المتزامن,تعلم اينما كنت وفي اي وقت تشاء ومن اي جهاز تشاء,بنك المعرفة المصري الصف الاول الثانوي 2020,بنك المعرفة المصري الصف الاول الثانوي تاريخ,بنك المعرفة المصري الصف الاول الثانوي جغرافيا,بنك المعرفة المصري الصف الاول الثانوي رياضيات

تعديل المشاركة
وزارة التربية والتعليم تبدأ تفعيل الدخول الى المنصة التعليمية edmodo

شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة