recent
أخبار ساخنة

هل من الضروري تأجيل الدراسة بسبب فيروس "كورونا"؟ تعرف على رد وزيرة الصحة من هنا

فيروس كورونا هو فيروس مستجد لاول مرة يصاب به البشر وقد انتشر فى مدينة ووهان الصينية ولكن حتى الان لم يتم معرفة الاسباب هذا وقد اعلنت وزارة الصحة المصرية بالامس عن اكتشاف اول حالة تحمل الفيروس وهى لشخص اجنبى الجنسية حيث تم اتخاذ جميع الاجرااءت الاحترازية اللازمة .
أعلنت أمس وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية عن اكتشاف أول حالة إيجابية لفيروس كورونا المستجد في البلاد لشخص "أجنبي".
هل من الضروري تأجيل الدراسة بسبب  فيروس "كورونا"؟ تعرف على رد وزيرة الصحة من هنا

قالت الدكتورة هالة زايد ، وزيرة الصحة ، خلال مكالماتها الهاتفية إلى أحد البرامج التلفزيونية ، إن معظم الدول الأوروبية تعاني من عدوى بفيروس كورونا ، على الرغم من أن هذه الدراسة لم تؤجل في هذه البلدان.

أكد "زايد" أن تأجيل الدراسة بسبب هذا الفيروس ليس شيئًا صالحًا ، مشيرًا إلى أن رفع التدابير الاحترازية يستند إلى توصيات منظمة الصحة العالمية ، وليس لدينا توصيات من منظمة الصحة بشأن إغلاق المدارس أو استخدام الأقنعة.

وأضاف وزير الصحة أن المنظمة قد أوصت بإغلاق الحدود في الماضي ، لكن هذا الإجراء سيكون في حالة حدوث أمراض خطيرة ، بينما يرفض أن تتخذ الدول إجراءات فردية دون الرجوع إلى المنظمة.
لذا ننوه الى جميع اولياء الامور بانه لايوجد اى داعى للقلق او الخوف على جميع التلاميذ فى كافة المراحل التعليمية ولا يوجد اى خطورة تذكر كما قالت السيدة الدكتورة وزيرة الصحة وقد تم اتخاذ جميع التدابير اللازمة للوقاية من الفيروس .
بالفيديو حوار وزيرة الصحة 

هل من الضروري تأجيل الدراسة بسبب  فيروس "كورونا"؟ تعرف على رد وزيرة الصحة من هنا
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent