U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

وزير التربية والتعليم يوضح الوزن النسبى لتنسيق الثانوية العامة ويكشف حقيقة إجازة الخميس

وزير التعليم يكشف عن حقيقة إجازة الخميس ويشرح "الوزن النسبي" بتنسيق الثانوية العامة 

نفى وزير التعليم الدكتور طارق شوقي الشائعات المتعلقة بمنح الإجازة المدرسية يوم الخميس للمدارس يوم الخميس.

وقال شوقي في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: "اسمح لي أن ألقي اللوم على عدد من المحررين الذين حضروا المؤتمر الدولي لتقديم تجربة مصر في تطوير التعليم بين مجموعة من وزراء التعليم العرب والأفارقة. وغيرهم ممن لم يحضروا ولكن كتبوا على أي حال ".
وزير التربية والتعليم يوضح الوزن النسبى لتنسيق الثانوية العامة ويكشف حقيقة إجازة الخميس

واكد أن المؤتمر ناقش فلسفة التنمية في مصر وأهدافها والجدول الزمني للتنمية من عام 2014 وحتى الآن ، وكذلك الأهداف المستقبلية حتى عام 2030 ، مشيرًا إلى أنه "بدلاً من إحالة كل هذا إلى القارئ ، تم تلخيص العناوين. في موضوعين ، كلاهما غير صحيح! هذا هو المعروف باسم اختصار وتسطيح الموضوع ".

وأكد شوقي أنه لا يوجد أي تغيير في إجازة الدراسة أو مواعيد الدراسة لجميع السنوات الدراسية ، مضيفًا: "لا يوجد تغيير في نظام تنسيق الجامعات في النظام المعدل للمرحلة الثانوية".

شرح شوقي هذا في حواره مع ولى امر  في حلقة نقاشية حول أطفالهم ووجد أن أحدهم كان في التعليم الجديد والأقدم في النظام القديم ، وقارنهم في هذه الدراسة الأقدم العطلات عندما يكون الشخص الأصغر سنا غير مشغول بالحفظ ،تبادلنا المحادثة ، وليس التصريحات أو القرارات التي تعتمد عليها فلسفة التعليم الجديدة على توفير الوقت للأطفال لتنمية شخصياتهم ومنحهم الوقت ليعيشوا طفولتهم والاستمتاع بالتعلم.

وتابع كلمته قائلاً: "بدلاً من فهم هذه الفلسفة ... فهم أحدهم أننا نقول أن يوم الخميس هو يوم عطلة ... من المؤكد أنه إذا كان هذا صحيحًا ، فسنعلنه رسميًا ، وقد فعل هذا لم يحدث."
تعديل المشاركة
وزير التربية والتعليم يوضح الوزن النسبى لتنسيق الثانوية العامة ويكشف حقيقة إجازة الخميس

شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة