recent
أخبار ساخنة

التعليم تحدد مواصفات امتحانات الصف الثالث الثانوى للعام الدراسي 2019/2020

مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2020


أكدت وزارة التعليم أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020 لا يوجد أي تغيير في أسئلة الامتحان وأنه سيكون من الكتاب المدرسي توضيح أن عدد المواضيع في كل اختبار سيكون هو نفسه كما في العامين الماضيين ، وليس هناك تغيير في عدد الأسئلة في كل موضوع ، موضحا أن التعديل أو التغيير في عدد الأسئلة غير ممكن مستبعد حاليا وغير وارد نهائيا .
الثانوية العامة,وزارة التربية والتعليم,امتحانات الثانوية العامة 2020,تابلت الثانوية,مواصفات تابلت اولى ثانوي,امتحانات الثانوية العامة,الثانويه العامه,تابلت الثانوي,ثانوية عامة,شكل امتحانات الثانوية العامة 2020,مواصفات امتحانات الثانوية العامة,امتحانات

أوضحت وزارة التعليم أن الأسئلة ستكون مميزة فى وضوحها ، خاصة في الاختيار المتعدد ، ولن تتسامح مع أي غموض أو أكثر من معنى في الإجابة على جزء واحد ، من أجل تجنب التعديل في نماذج الإجابات كما حدث في العام الماضي في بعض المواضيع.

أشارت وزارة التعليم إلى أن طبيعة الأسئلة ستشمل جميع أجزاء المنهج ، بشرط أن يكون واضعى الامتحانات ملتزمون بما جاء فى  كتاب الوزارة خلال عملية طرح الأسئلة ، مؤكدة أنه ممنوع بالنسبة للجان الفنية التابعة للهيئة الخاصة بوضع الامتحانات. صانعي الامتحانات لاستخدام الكتب الخارجية أثناء عملية وضع الأسئلة.

في نفس السياق ، قالت مصادر مسؤولة ، أنه سيتم إجراء 4 اختبارات في كل مادة أكاديمية ، بشرط اختيار نموذج واحد فقط للطباعة ، وتوزيعها على 4 نماذج متسقة في جودة الأسئلة وأسلوبها ومختلفة حسب ترتيبها في بنفس الطريقة العام الماضي. وقد تم التأكيد حتى هذه اللحظة ، بانه لا يوجد تغيير في نمط وشكل الأسئلة في امتحانات الثانوية العامة ، مشيرا إلى أنه في حال قررت الوزارة تغيير أي شيء في Bucklet "نظام البوكليت " ، سيتم تدريب الطلاب على ذلك من قبل بداية الامتحانات.
التعليم تحدد مواصفات امتحانات الصف الثالث الثانوى للعام الدراسي 2019/2020
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent