U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

وزارة التربية والتعليم توضح حقيقة إلغاء مسابقة 120 الف معلم وتنفى الشائعات حولها

نفى الدكتور رضا حجازي ، نائب وزير التعليم ، الشائعات حول إلغاء المسابقة لتعيين 120.000 معلم ، ولم يصدر قرار من الوزارة في هذا الصدد ، مشددًا على أن إجراءات تعيينهم يتم اتخاذها ، بالطبع ، من خلال الشروط المعلنة ومن خلال البوابة الإلكترونية للوظائف التعليمية.
مسابقة 120 الف معلم,مسابقة تعيين 120 الف معلم,مسابقة لتعيين 120 الف معلم,مسابقه 120 الف معلم,مسابقة وظائف 120 ألف معلم,120 الف معلم,تعيين 120 الف معلم,120 ألف معلم,تعيين 120 ألف معلم من,تعيين 120 الف,وزارة التربية والتعليم,مصير مسابقة 120 الف معلم

وأضاف حجازي أن الشروط المعلنة فيما يتعلق بتعيين 120 ألف معلم لن تنتهك وأنه يتم التنسيق مع وزارة المالية لتوفير الميزانيات المالية اللازمة للتعيين. أكدت وزارة التعليم والتعليم الفني أنه من أجل تحقيق تكافؤ الفرص بين المتقدمين لمسابقة المعلمين البالغ عددهم 120.000 ، لا يوجد أي تعديل على شروط المسابقة ،

من جانبه ، قال الدكتور رضا حجازي إنه لا يوجد تعديل في شروط التقديم للمسابقة التي أعلنتها الوزارة في أكتوبر الماضي ، وإننا نسير وفقًا للخطوات المعلنة ، ونفى ما تم طرحه حول إرسال أسماء 30 ألف معلم للمديريات التعليمية للتعاقد معهم.

صرح نائب الوزير بأنه لا يوجد تعديل في الإجراءات والأوراق المطلوبة للتقدم للمسابقة ، وإننا ملتزمون بشروط المسابقة التي سبق الإعلان عنها ، مشيرًا إلى أن الوزارة سبق أن وافقت مع المؤسسات الدولية على تدريب المعلمين والحصول على شهادات المهارات المطلوبة للتقدم للمسابقة.

وأكد حجازي أن مسابقة 120 ألف معلم ليس "تعيينا" بل عقدًا مؤقتًا لمدة عام ، ثم تجديده على مدى 3 سنوات ، مشيرًا إلى أن الـ 36 ألف معلم الذين عملوا سابقًا في الوزارة سيكون لهم الأولوية المطلقة في المنافسة الجديدة.

وأشار إلى أن البوابة الإلكترونية هي الآلية التنفيذية المعتمدة من الوزارة للقيام بمهام الوظيفة وفقًا لحاجة المدارس العامة والخاصة ، والتي ستكون بمثابة بنك بيانات وبوابة اتصال مباشرة مع المؤهلين للعمل في مدارس الوزارة. (المعلمين والإداريين والعمال).
تعديل المشاركة
وزارة التربية والتعليم توضح حقيقة إلغاء مسابقة 120 الف معلم وتنفى الشائعات حولها

شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة