U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

نائب وزير التعليم رفع الكفاءة المادية والمهنية للمعلمين من اولويات الوزارة

رفع الكفاءة المادية للمعلمين تصريح لنائب وزير التربية والتعليم 

مرتبات المعلمين,زيادة المرتبات,زيادة مرتبات المعلمين,وزارة التربية والتعليم,وزارة المالية,وزارة التعليم,مرتبات,زيادة مرتبات المعلمين 2019,وزير التربية والتعليم,زيادة مرتبات المعلمين ٢٠١٩,زيادة رواتب المعلمين,جدول مرتبات المعلمين,اخبار عاجلة

تعمل وزارة التربية والتعليم دائما على مصلحة المعلمين فى كافة المجالات وقد اكد الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين بان الوزارة تعمل على اتخاذ كافة الاجراءات التى من شأنها تضمن رفع مستوى المعلمين ماديا بالاضافة الى التنمية المهنية المستدامة ورفع كفائتهم الفنية .

وقد اضاف حجازى الى ان الوزارة تضع على قمة اولوياتها المعلم وذلك من اجل تحقيق اعلى استفادة ممكنة من اجل تطوير المنظومة التعليمية وبذلك يكون المعلم مواكبا لتطورات العصر .

وقد شدد نائب الوزير على ان لا بد من ان يكون المعلم ممتلكا للمهارات اللازمة التى تجعل المعلم على رأس المجتمع من خلال امتلاكه لمجموعه من المهارات التى تجعله فاعل فى العملية التعليمية وقادراً على احداث فارق وتغيير فى عقول الطلاب .

الجدير بالذكر ان نقابة المعلمين بقيادة الاستاذ خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعليمن العرب قد قامت بتكريم السيد الاستاذ الدكتور نائبوزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى وذلك ضمن مجموعه من القيادات والرموز التعليمية التى هى ذات صلة وتأثير فى العملية التعليمية.
الاسمبريد إلكترونيرسالة