U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

تعرف على مواعيد صرف المرتبات لجميع العاملين فى شهر يناير 2020 وموعد صرف المعاشات

موعد صرف مرتبات الموظفين شهر يناير لعام 2020 

صرف المرتبات,موعد صرف المرتبات,موعد صرف المعاشات فى شهر يناير 2020,موعد صرف المرتبات فى شهر 1,زيادة المرتبات فى شهر 1,زيادة المعاشات,زيادة التامينات

اغلب العاملين بالدولة من التربية والتعليم والمصالح الاخرى يترقبون موعد صرف مرتب شهر يناير للعام 2020 , وذلك نظرا لكثرة المصاريف الخاصة بكل اسرة  ,مما ينتج عنه زيادة العبء علي العاملين واسرهم بسبب الاحتياج الي المال لزيادة المصاريف , ويخص هذا العاملين في جمهورية مصر العربية , وبالاخص المدرسين , والمعاشات , حيث هناك اختلاف بين كل هيئة واخري في مواعيد صرف الرواتب للعاملين بها , فمنهم من يقوم بدفع الرواتب  الكترونياً في اول الشهر وهناك من يقوموا بدفعه اخر الشهر وبعض الهيئات في مواعيد اخري .

موعد صرف مرتبات المعلمين لشهر يناير /2020

وأكدت وزارة المالية أنها بالفعل بدأت في صرف رواتب موظفين الدولة في المواعيد المحددة رسميا بعد ان كانت تصرف الرواتب في مواعيد مختلفة وكان اخرها شهر نوفمبر , وبالفعل بدأت وزارة المالية صرف الرواتب للعاملين الذي يقدر عددهم 6 مليون موظف بأجهزة الدولة لشهر يناير واعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير 2020 .

مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2020

وتستمر فترة سحب المرتبات حتي استنفاذ الرصيد المتاح بالماكينه ويتم تغذيتها مباشرة بعد نفاذ الرصيد , وصرف مرتبات شهر يناير سيكون يوم 24 يناير 2020 .

وقد اوضحت ايضا وزارة المالية انه اذا جاءت هذه الفترة يوم اجازة رسمية او اسبوعية فسيتم التحويل الرواتب علي حسابات الموظفين بعد الساعة 12 من عمل اليوم السابق .

موعد صرف المعاشات لشهر يناير لعام 2020

الوزارة المنوط بها صرف المعاشات هى وزارة التضامن الاجتماعى  لهذا تختلف مواعيد صرف المرتبات للموظفين , وقد تحدد صرف معاشات التضامن الاجتماعي بدأ من يوم 10 فبراير 2020 او العاشر من كل شهر .
الاسمبريد إلكترونيرسالة