U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

وزارة التربية والتعليم :لايوجد اى تعديل على شروط مسابقة 120 الف معلم او الاوراق المطلوبة

لايوجد تعديل فى شروط مسابقة 120 الف معلم 

لم يتم ارسال كشوف المعلمين الى المديريات التعليمية 

الحرص على مبدأ تكافؤ الفرص بين كل المتقدمين

صرح الدكور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين بانه لايوجد اى تعديل على شروط مسابقة 120 الف معلم التى تم الاعلان عنها سابقا من قبل وزارة التربية والتعليم فى اكتوبر الماضى وان الوزارة تسير وفق ما تم الاعلان عنه سابقا وفقا للخطوات التى تم الاعلان عنها وقد نفى ماتم الاعلان عنه عبر مواقع التواصل بان الوزارة ارسلت كشوت 30 الف معلم للمديريات التعليمية لاجراءات التعاقد وهذا ما لم يحدث حتى الان .
وزارة التربية والتعليم :لايوجد اى تعديل على شروط مسابقة 120 الف معلم او الاوراق المطلوبة


عدم تعديل شروط المسابقة يأتى من ضمن العمل من قبل وزارة التربية والتعليم على مبدأ تكافؤ الفرص بين كل المتقدمين للمسابقة وحرصا على مبدا العدالة والشفافية .

لايوجد تعديل على الاوراق المطلوبة لمسابقة 120 الف معلم 

وقد اوضح الدكتور رضا حجازى نائب الوزير بانه لايوجد اى تعديلات فى الاوراق المطلوبة او الشروط وان الوزارة ملتزمة بما اعلنت عنه سابقا وان الوزارة سبق وقد اتفقت مع مؤسسات دولية وذلك لتدريب المعلمين من اجل الحصول على الشهادات المهارية المطلوبة للتقدم فى المسابقة .

مسابقة 120 الف معلم مسابقة للتعاقد المؤقت

واكد نائب الوزير على ان المسابقة ليست تعيين او تثبيت ولكنها عبارة عن تعاقد مؤقت لسد العجز من التخصصات داخل المدارس وهذا التعاقد لمدة عام يجدد على مدار 3 اعوام وان الاولوية المطلقة فى العمل للذين تم التعاقد معهم االعام الماضى .

وقد اشار نائب الوزير الى ان البوابة الالكترونية لوظائف المعلمين هى الالية الوحيدة للتقدم الى وظائف المعلمين وهى بمثابة مصدر معلومات كببير للوزارة من حيث توفير المدرسين للمدارس الحكومية والخاصة وهى عبارة عن موقع تواصل بين الوزارة وبين العلمين والاداريين العمال المؤهلين للعمل بوزارة التربية والتعليم.
الاسمبريد إلكترونيرسالة