recent
أخبار ساخنة

التعليم تخصص نسبة 5 % لذوى الاحتياجات الخاصة من وظائفها المعلنة ولا وظائف لأقل من الدبلوم

صرحت وزارة التربية والتعليم عبر البوابة الالكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة اتاحة نسبة 5% من الوظائف المعلنة لذوى الاحتياجات الخاصة .

تخصيص 5 % من وظائف المعلمين لذوى الاحتياجات الخاصة

وقد ذكرت البوابة الالكترونية لوظائف التعليم بانه قد وردت عدة استفسارات من المتقدمين لوظائف التعليم حول هذا الموضوع وقد تم الرد بانه تم تخصيص نسبة 5% من جميع الوظائف المعلنة لذوى الاحتياجات الخاصة وذلك من اجل مبدا تكافؤ الفرص طبقا للقواعد المنظمة فى هذا الشان .
قد صرح الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين بان اجمالى عدد الذين تقدموا لوظائف المعلمين قد تجاوز 400 الف حتى الان .
قدم الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين نصيحة لجميع المتقدمين لوظائف المعلمين عبر البوابة الالكترونية للوظائف الخاصة بالتعليم بضرورة الاعتماد على النفس والتاهيل الذاتى وعدم الاشتراك فى اى دورات وهمية من صالحها جمع المزيد من الاموال واستهلاكها بدون داعى وقد أكد سيادته على ان الوزارة فى الاشهر الاخيرة الماضية قد تعاقدت مع بعض المراكز المعتمدة وذلك للحصول على الشهادات المهارية المطلوبة بالوظائف المعلن عليها وهذه هى المراكز المعتمدة والتى تم الاعلان عنها على البوابة الالكترونية لوظائف المعلمين .

البوابة الالكترونية لوظائف المعلمين لاتقبل مؤهلات اقل من الدبلومات 

قال نائب الوزير الدكتور محمد عمر بان البوابة الالكترونية الخاصة بوظائف المعلمين لاتقبل مؤهلات اقل من الدبلومات المتوسطة الفنية والمؤهلات الاعلى 
وقد اوضح نائب الوزير ان الوظائف تمت بهذه الشروط وذلك لتحقيق اهداف الوزارة ووفقا لرؤية مصر 2030 وقد تجاوز عدد المتقدمين لهذه الوظائف 400 الف متقدم حتى تاريخه .
التعليم تخصص نسبة 5% لذوى الاحتياجات الخاصة من وظائفها المعلنة ولا وظائف لأقل من الدبلوم


التعليم تخصص نسبة 5 % لذوى الاحتياجات الخاصة من وظائفها المعلنة ولا وظائف لأقل من الدبلوم
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent