U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

برتوكول تعاون بين النائب حسام العمدة والتربية والتعليم لسد عجز المدرسين بإدارة سمسطا التعليمية برعاية المحافظ

التعاقد مع معلمين لسد العجز بالمدارس 

تعاون مثمر بين النائب حسام العمدة النائب عن دائرة مركز سمسطا وبين ادارة سمسطا التعليمية برعاية السيد محافظ بنى سويف وذلك لسد مشكلة العجز فى المعلمين حيث ان ادارة سمسطا التعليمية تعانى من عجز شديد فى بعض المواد الدراسية التى تؤثر بالسلب على العملية التعليمية .

نشر على صفحته الشخصية النائب حسام العمدة ما مفاده :
حيث من المقرر عقد بروتوكول تعاون لسد عجز المدرسين بمرحلة التعليم الابتدائى بين النائب حسام العمدة و إدارة سمسطا التعليمية تحت رعاية السيد المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف والسيد وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف .

انهاء ازمة عجز المدرسي بالمدارس بمشاركة العمدة 

جاء ذلك رغبة من النائب حسام العمدة للمشاركة فى إنهاء أزمة عجز المدرسين التى تعدت المئات بالمرحلة الإبتدائية بإدارة سمسطا التعليمية فقط وأصبحت الإدارة تعانى من السيطرة على الأزمة التى باتت تؤثر على المستوى العلمى للتلاميذ .

استلام ملفات المتقدمين لوظيفة معلم بالمرحلة الابتدائية بعد توقيع البرتوكول 

ومن المقترح استلام ملفات المتقدمين لوظيفة معلم بالمرحلة الابتدائية بعد توقيع البرتوكول خلال الايام القليلة القادمة بالتنسيق بين مكتب النائب وإدارة سمسطا التعليمية وتسكين المدرسين بداية العام الدراسى الحالى بالمدارس المختلفة بقرى مركز ومدينة سمسطا ، ويتحمل النائب رواتب عدد ٢٠٠ معلم لحين انتهاء الفصل الأول من العام الدراسى القادم .
شكر وتقدير للنائب حسام العمدة على جهودة المخلصة لخدمة العملية التعليمية



الاسمبريد إلكترونيرسالة