U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

التعليم تحدد اماكن واليات سداد المصروفات المدرسية لكل طلاب المدارس للعام الدراسى الجديد 2020

وزارة التربية والتعليم تحدد الطريقة التى سوف يتم بها دفع مصروفات المدارس للعام الدراسى الجديد 2019/2020 

مصروفات,مصروفات المدارس,المصروفات المدرسية,المصروفات الدراسية,المدارس اليابانية,المدارس,وزير التعليم,بدء الدراسة,موعد بدء الدراسة,مصر,طارق شوقى,وزارة التعليم,المدارس الحكومية,تقرير بالمصروفات المدرسية,اهم الاخبار

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن طريقة دفع مصوفات العام الدراسى الجديد 2020 وذلك من خلال نشرة تم تعميمها على جميع المديريات التعليمية .

التعليم تمنع تحصيل اى مبالغ نقدية من اولياء الامور 

واوجزت تعليماتها بخصوص المصروفات المدرسية بضرورة عدم تحصيل اى مبالغ نقدية تخص المصروفات الجديدة للعام الدراسى الجديد 2020 لجميع الطلاب المتقدمين بجميع المراحل التعليمية وذلك لحين اعتماد القرار الوزارى الخاص بالرسوم المدرسية من قبل السيد وزير التربية والتعليم .

وقد اوضحت الوزارة بان هناك لجنه مشكلة من قبل السي الوزير وذلك لاعداد مشروع قرار وزارى خاص بالرسوم ومقابل الخدمات المدرسية قد انتهت هذه اللجنه من اعمالها وقد تم تسليم مشروع الرقار الوزارى لسيد رئيس قطاع الامانة العامة لعرضه على السيد وزير التربية والتعليم واعتماده .

طريقة سداد مصروفات المدارس 

وقد اوضحت الوزارة فى حال موافقة السيد الوزير على القرار فان طريقة السداد الوحيدة للمصروفات المدرسية سوف تكون عن طريق ماكينات فوري فقط.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة