U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

قرار وزارى جديد من وزارة التربية والتعليم لخدمة المعلمين

قرار وزارى جديد من وزارة التربية والتعليم لصالح المعلمين 

دراسات عليا للمعلمين , الدراسات العليا للمعلمين ,الاكاديمية المهنية للمعلمين, قرار وزارى جديد للمعلمين,المعلمين

فى اطار الاهتمام بوضع المعلم العلمى وجعله فى مقدمة كل شئ اصدرت الوزارة قرارا وزاريا جديدا يقضى بتحمل الوزارة بالتعاون مع الاكاديمية المهنية للمعلمين ججميع الرسوم الدراسية التى تقرر على المعليمن الذين يرغبون فى تسجيل الدراسات العليا بجميع الجامعات المصرية الحكومية الموقعة بروتوكولا للتعاون مع الاكاديمية المهنية للمعلمين .

جاء ذلك فى اطار حرص وزارة التربية والتعليم على تنمية المعلم من جميع النواحى المعرفية وتسليحه باحدث اسلحة المعرفة الحديثة والبحث العلمى .

وقد نص قرار وزارة التربية والتعليم على ان تتحمل الاكاديمية المهنية للمعلمين وذلك باتعاون مع الوزارة والادارة التى يعمل بها المعلم كل التكاليف الخاصة بعمل الدرسات العليا فى حال تسجيل المعلم لها فى احدى الجامعات المتعاونة مع الاكاديمية المهنية للمعلمين وذلك فى وقت زمنى محدد .

وقد صرح الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين بان هذا القرار هو من ضمن سلسلة من القرارات الوزارية التى تنتهجها الوزارة وذلك لهدف الاصلاح الادارى والمرعفى والاكاديمى وذلك للاستفادة من البحث العلمى فى كل المجالات ومواجهة مشاكل التربية والتعليم وحلها بطرق علمية والاستفادة المثلى من الكوادر البشرية الموجودة بالتربية والتعليم وعلى رأسهم المعلم وتوظيف هذه الكوادر بما يتماشر مع العصر الحديث فى المؤسسة التعليمية وذلك من اجل تحقيق رؤية مصر المستدامة 2030 .

ودائما ما تؤكد الوزارة على انها حريصة على رفع مكان ة المعلم وذلك فى جميع انحاء المجتمع واتخاذ كافة الاجراءات التى من شانها تشجيع المعلمين والعمل على تنمية مهاراتهم المرعفية والارتقاء بها .
الاسمبريد إلكترونيرسالة