recent
أخبار ساخنة

تطبيق التنظيف العالمى لهواتف الاندرويد سي كلينر CCleaner نسخة مفعلة

تطبيق سى كلينر الغنى عن التعريف بنسخة مفعلة 


برنامج سي كلينر CCleaner من أفضل تطبيقات الأندرويد المخصصة لتطهير وتسريع الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد مثل أجهزة سامسونج الجوال، التابلت، الأيباد وغيرها من الأجهزة الذكية التي تفتقر حراسة دورية ومستمرة.

تقوم فكرة التطبيق على إيجاد بيئة عملية إيجابية عن طريق العمل على إزاحة الملفات الغير مستخدمة ومخالفات مواقع الإنترنت والمواقع التي قمت بزايرتها وتم حفظهاعلى سجلات التصفح المتواجدة على المتصفح الذي تقوم بإستعماله على جهاز الأندوريد المخصص بك.

يقوم برنامج CCleaner بفحص كامل لجهاز الأندرويد مروراً بجميع الملفات والبرامج والتطبيقات المثبتة على الجهاز، بحيث يقوم عقب هذا بفرز وعرض الملفات الغير ضرورية والتخلص منها فيما لو حكمت الاحتياج بذلك ليقوم بتحرير منطقة هائلة من الذاكرة الداخلية لجهاز الأندرويد.

يعمل تطبيق سي كلينر على عدم استظهار كلمات السر على جهاز الأندرويد المخصص بك لأطول مرحلة ممكنة وهو ما يحمي ويحفظ خصوصية جهازك بشكل ممتاز. ما يميز تطبيق CCleaner فضلا على ذلك العمل العظيم الذي يقوم به من عملية تنظيف وتسريع لجهاز الأندرويد ، فهو يقوم بكل ذلك الشغل بوقت قياسي وسريع جدا بعكس تطبيقات التنظيف والحماية الأخرى والتي غالبا ما تأخذ وقتاً طويلا لإتمام المهمة، والتي بدورها قد تقوم بتعطيلك عن إستعمال جهازك والعمل عليه على نحو أفضل.

مميزات تطبيق..

1- تطهير إجمالي للجهاز من خلال تنظيف لنظام الأندرويد ومتصفحات البحث المثبتة على الجهاز.

2- يقوم بحذف سجل التحميلات والكوكيز.

3- إدخار مساحة هائلة من منطقة الجهاز عن طريق التخلص من الملفات الغير لازمة والمنتهية.
حجم التطبيق 17 ميجا

تطبيق التنظيف العالمى لهواتف الاندرويد سي كلينر CCleaner نسخة مفعلة
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent