recent
أخبار ساخنة

مفاجأة سارة لطلاب الثانوية العامة فى تصحيح سؤال التعبير

تعبير الثانوية العامة يثير تساؤلات الطلبة واولياء الامور 

الثانوية العامة,ثانوية عامة,الثانوية,التعبير,مراجعة عربي للثانوية العامة,امتحان الثنويةالعامة 2017,التعبير الثانويه العامه,مراجعة الثانوية العامة 2019,تعبير اللغة العربية,دفعة الثانوية العامة,مراجعة قراءة للثانوية العامة

اعزائى طلبة وطالبات الثانوية العامة فى ربوع مصر اهلا بكم ، فى اطار متابعتنا على مدار اليوم لامتحانات الثانوية العامة فى جميع انحاء الجمهورية صرحت بعض مصادر بوزارة التربية والتعليم انه سيتم انتباه سؤال التعبير الوظيفى بامتحان اللغة العربية اليوم، لطلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك لكونه أتى يطلب من الطالب كتابة توثيق بصيغة المستقبل مضمونة، سيتم اهتمام هذا فى التصحيح وسيتم مراعاته جيدا والتنبيه على جميع المصححين الانتباه لهذا السؤال والانحياز للطالب . 

وأفادت المصادر، أن الطالب الذى أجاب بصيغة الماضى أو المستقبل عن سؤال التعبير سيحصل على درجة السؤال، ولكن بشرط أن تكون الإجابة على السؤال بلغة تعبيرية سليمة تراعى كتابة التعبير الجيد .

هذا وقد اثار هذا السؤال الكثير من التساؤلات حوله من بعض طلاب الثانوية العامة على جميع مواقع التواصل الاجتماعى مما اثار اهتمام المسئولين .
وكما اثار ايضا هذا السؤال غضب اولياء الامور ويقولون بان موضوع التعبير لم يتم تدريب الطلاب عليه ولا على كيفية الكتابة فى الموضوعات الانشائية فى صيغة المستقبل.
مع هذا سيتم مراعاة ذلك فى تصحيح كراسات الاجابة الخاصة بالطلاب وسيتم حساب الدرجة كاملة لمن كتب فى الماضى او المستقبل مراعيا شروط كتابة التعبير الجيد والدقة فى اختيار الكلمات والالفاظ المعبرة عن الموضوع .
واذ نتمنى لكم التوفيق دائما 
مفاجأة سارة لطلاب الثانوية العامة فى تصحيح سؤال التعبير
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent