recent
أخبار ساخنة

تحقيقات موسعة فى واقعة تبديل كراسة الاجابة الخاصة بالطالبة مارلين فى الثانوية العامة

تحقيقات موسعة فى القضية الخاصة بالطالبة مارلين

كشفت مصادر رسميه في وزاره التربية والتعليم ان هناك حاليا تدورالتحقيقات المكثفة بشان الحقيقة الفعلية لللطالبة مارلين إسحاق في الصف الثالث الثانوي العام ، عندما قامت بعمل محضر رسمى بعد ماتم ابلاغها من قبل الكنترول بان ورقة اجايتها فى اللغة العربية فارغة  واتهمت الكنترول لتبديل كراسة إجاباتها في اللغة العربية ، لإثبات مصداقية الحادث واتخاذ الإجراءات الرسمية نحو هذا الحادث.
الثانوية العامة,الامتحانات,تظلمات الثانوية العامة,وزارة التربية والتعليم,امتحانات الثانوية العامة,تبديل كراسة اجابة مارلين

مصادر تكميليه, في البيانات الصحفية,  قالت انه تم استدعاء  الملاحظين الذين كانوا بلجنتها اثناء اختبارها لمادة اللغة العربية, لتحليل الحادث, موضحا انه في مثل هذه الحالة من الضروري تحرير محضر ادارى لإثبات حالة الطالبة او الامتناع عن اجباتها داخل الكراسة الخاصة بها  ، وتقول هذه المصادر بانه حدث خطأ ادارى جسيم  وينبغي التحقيق فيه.

ووفقا للمصادر ، قالت بان الشؤون القانونية للوزارة سوف تعتنى وتهتم بالحادث وتتاكد من مصداقية ما أعلنته الطالبة ، مشيره إلى ان المعلومات الخارجية للطالبة المكتوبة على التكت الخارجى لكراسة الاجابة يتم تاكيدها في كراسة الاجابة وإذا ثبت ان خط الطالبة سيؤكد عدم وجود تبديل فى كراسة اجابتها.

وأكدت المصادر بصوره مشتركه انه إذا أثبتت التحقيقات حقيقة الحادث ، ستكون هناك عقوبات رادعه ضد المراقبين وأيضا المشرف علي الدور عند الإخفاق في إنفاذ القانون وتحرير محضر ادارى داخل اللجنة لعزوف الطالبة عن الاجابه فى مادة اللغة العربية.

وكانت الطالبة مارلين قد حررت محضر  رقم 2847 في مركز شرطة ابو قرقاص  محافظة المنيا ، واتهمت فيه كنترول الثانوية العامة  لاستبدال كراسة الاجابه في اللغة العربية الخاصة بها .

وجاء ذلك عندما تم اخطار الطالبة ، ان كراسة الاجابه  الخاصه بها فى مادة اللغة العربية بيضاء ، واستغلال المادة في حين لا تكتب شيئا في داخله.

تحقيقات موسعة فى واقعة تبديل كراسة الاجابة الخاصة بالطالبة مارلين فى الثانوية العامة
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent