recent
أخبار ساخنة

معلومات هامة جدا لطلاب الثانوية العامة حول امتحان مادة الاقتصاد والاحصاء ومواصفات كراسة الاجابة

تعرف على كراسة اجابة مادة الاقتصاد والاحصاء بالتفصيل

اعزائى طلبة وطالبات الثانوية العامة فى اطار متابعة الاختبارات الخاصة بكم نقدم لكم الاخبار اولا بأول وبخصوص اختبار مادة الاقتصاد زالاحصاء فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم ، معلومات هامة بشأنها الذي من المقرر أن يمتحنه طلاب الثانوية العامة يوم غد يوم الإثنين الموافق 10 شهر يونيو 2019.
الثانوية العامة,اقتصاد,احصاء,الاقتصاد,امتحانات,مصر,مراجعة نهائية,ثانوية عامة,الاخبار,مراجعة,اخبار,الاحصاء,مادة الاقتصاد والإحصاء,امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء,امتحان,الاقتصاد والإحصاء,اخر العام,اخبار الثانوية العامة,اخبار الثانوية العامة

مواصفات كراسة امتحان مادة الاقتصاد والاحصاء للثانوية العامة 


- بالنسبة للكراسة الامتحانية البوكليت  للاقتصاد والكراسة الامتحانية للاحصاء ستشمل كلا منها على 12 صفحة تضم بداخلها 13 سؤالا مطلوب الاجابة عليها أثناء ساعة و نصف لاغير ، وتكون الدرجة الكلية لامتحان الاقتصاد 25 درجة

- إذا حصل طالب الثانوية العامة على الدرجة النهائية في واحد من الفرعين وتغيب عن الفرع الآخر ، يكون الطالب ناجحا في تلك المادة ، حيث أن نجاحه في الدرجة الكلية في ذات الفرع يقود إلى نجاحه في المادة بالنهاية الصغرى.

- في وضعية عدم حصول الطالب على النهاية الصغرى في المادة يعتبر الطالب راسبا في تلك المادة ويؤدي الامتحان في الفرعين معًا.

- في حالة إلغاء الاختبار في أحد فرعي المادة ، يؤدي الطالب الامتحان في الفرعين معًا.

- في وضعية صدور قرار للطالب بإرجاء امتحانه في واحد من فرعي المادة للدور الثاني بالدرجة الفعلية ، يؤدي الطالب الاختبار في الفرع المؤجل فقط.

جدير بالذكر أن مادة الاقتصاد والاحصاء يمتحنها طلاب الشعبتين الأدبية والعلمية ، ويبلغ اجمالي عدد الطلاب الممتحنين (595344) طالبًا وطالبة ونتمنى لكم التوفيق دائما .

كى يصلك كل جدي ما عليك الا الضغط على الزر التالى وعمل اعجاب لصفحتنا على فيس بوك 

معلومات هامة جدا لطلاب الثانوية العامة حول امتحان مادة الاقتصاد والاحصاء ومواصفات كراسة الاجابة
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent