recent
أخبار ساخنة

استياء اولياء امور طلاب الثانوية العامة من مستوى امتحان الاقتصاد المتداول على مواقع التواصل

صعوبة فى اختبار الاقتصاد لطلاب الثانوية العامة 

علق مجموعة من المعلمين  واولياء الامورعلى موقع الاتصال الاجتماعي "فيسبوك"، على اختبار الاقتصاد الذ يتم تداوله، والذي قام الطلاب بادائه، مؤكدين مستواه فوق المتوسط، ويتطلب طالب ذاكر المادة جيدًا، مشيرين إلى وجود بعض الأسئلة غير المباشرة والمعقدة التى تؤدى الى فهم عميق جدا للمادة .
الثانوية العامة,امتحانات الثانوية العامة,اقتصاد,طلاب الثانوية,امتحان الاقتصاد,ثانوية عامة,الثانوية,الاقتصاد,اقتصاد الثانوية العامة 2019,طلاب الثانوية العامة,امتحان الثانوية العامة,امتحان الثانوية العامة 2018

وتداولت عدد من صفحات الغش الإلكتروني على موقع الاتصال الاجتماعي "فيسبوك"، أجزاء من اختبار الاقتصاد الذي قام بادائه طلاب الثانوية العامة ، وذلك بعد مرور صوب 15 دقيقة من زمن الاختبار.

وقال عدد من أولياء الأمور، على "فيسبوك"، إن الاختبار خرج عن النماذج الاسترشادية التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم للتلاميذ، مشيرين حتّى التلاميذ لا يهتمون كثيرًا بمادة الاقتصاد والإحصاء، نظرًا لأنها مادة نجاح ورسوب، ولكن درجاتها لا تضاف للمجموع لذلك لايهتم الطلاب بمثل هذه المواد حيث انها لاتؤثر فى المجموع .

وتمنى أولياء الأمور، أن يكون امتحان الإحصاء، الذي يؤديه الطلاب في أعقاب امتحان الاقتىصاد والذى يبدا الحادية عشرة؛ ليعوض التلاميذ ما فاتهم في اختبار الاقتصاد الذي تضمن بعض الأسئلة الصعبة.

وبدأ طلاب الصف الثالث الثانوي في الشعبيتين العلمية والأدبية بإجمالي عدد 595 ألف و344 طالبًا وطالبة، في التاسعة صباح اليوم الإثنين، امتحان الدور الأول للشهادة الثانوية في مادة الاقتصاد، وسط أعمال أمنية مشددة.

وفي الساعة الحادية عشرة يبدأ الاختبار في مادة الإحصاء، ويتواصل حتى الثانية عشرة والنصف ظهرًا وينتظر الطلاب امتحان اللغة الانجليزية وذلك يوم الاربعاء القادم ان شاء الله 
استياء اولياء امور طلاب الثانوية العامة من مستوى امتحان الاقتصاد المتداول على مواقع التواصل
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent