U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

الاكاديمية المهنية للمعملين : اختبارات اون لاين جديدة للمعلمين بعد اختيار نوعية تدريبهم

ننشر الحقيبة التدريبية الكاملة للترقى الخاص بالمعلمين وذلك عبر موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين 

تدريبات الترقى للمعلمين 2019 هذا العام ستكون مختلفة تماما عن الاعوام السابقة وعليه ،وجهت الأكاديمية المهنية للمدرسين، بقيادة الدكتور مجدي أمين، اليوم، خطاباً إلي كل مديريات وإدارات التربية والتعليم لتوزيعها علي المدرسين بالمدارس، بخصوص تحديد نوعية التمرين التي يحتاجها كل مدرس  خلال الفترة المقبلة.

و تكفل المنشور اختيارين للتمرين أحدهما يرتبط بتدريب وجه لوجه بقاعات التمرين ثم تأدية الاختبارات إلكترونياً، والآخر تمرين ذاتي عن طريق مطالعة الحقيبة الالكترونية المتوفرة على موقع الأكاديمية ثم تأدية الامتحان إلكترونياً.

وذكر المنشور أن المدرس يمكنه الدخول علي صفحة الوزارة، وتحديد نوعية التدريب الذي يرغب به عن طريق الرقم القومي والكود و كلمة المرور الخاص له، وهذا ابتداءا من اليوم يوم الثلاثاء  الموافق 28/5 /2019 وحتي ٢٠يونيو 2019 .
وإيماناً من الأكاديمية المهنية للمدرسين بأهمية الشغل التكنولوجي والتمرين الذاتي الأمر الذي يوفر العديد من الوقت والجهد ويحقق الصالح العام ، وثقة في إمكانيات ومهارات المدرس المصري ومقدرته على الإنماء المهنية الذاتية على نحو متواصل.

تطلق الأكاديمية المهنية للمدرسين حقيبة «مهارات المدراسة والتعليم وإدارة الصف الفعال» المخصصة بالترقي ، عن طريق موقعها الإلكتروني المعترف به رسميا www.Pat.Edu.Eg ومن الممكن رؤيتها مقطع مرئي بالقناة الحكومية على يوتيوب YouTube وايضاً قراءة الملفات بصيغة PDF.
ملحوظة : لم يتم وضع الحقيبة عل الموقع حتى الان ولكن يمكنكم المتابعة 


الاسمبريد إلكترونيرسالة