recent
أخبار ساخنة

مشروع قرار بصرف 150جنيه حافز شهرى للموظفين فى الدولة

حافز شهرى لجميع العاملين بالدولة بدء من يوليو 2019

على حسبًا لما أصدره فيتو . تناقش لجنة القوى التي تعمل بالبرلمان، أثناء اجتماعها الاحد 9 شهر يونيو القادم بعد عطلة عيد الفطر، مشروع التشريع المقدم من السلطات بتقرير حد ادنى للعلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين بالقانون، وتوثيق فئة مالية مقطوعة للعاملين بالدولة.

كان مجلس الوزراء وافق على مشروع تشريع بخصوص توثيق حد ادنى  للعلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين بالقانون، وتوثيق فئة مالية مقطوعة للعاملين بالدولة، وينص المشروع بحيث يكون الحد الأقل المقبول لثمن العلاوة المستحقة للموظفينن المخاطبين بأحكام تشريع الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016، المستحقة في 1 شهر يوليو 2019، طبقا للمادة 37 منه، مِقدار 75 جنيها كل شهر .

بداية من 1 يوليو يُعطاء العاملون بالدولة من غير المخاطبين بأحكام تشريع الخدمة المدنية علاوة خاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسى في 30 شهر يونيو 2019، أو في تاريخ التعيين فيما يتعلق لمن يُعيّن في أعقاب ذلك الزمان الماضي، بحد أقل مقبول 75 جنيها كل شهر، وتعتبر تلك العلاوة جزءا من الأجر الأساسى للعامل، وتضم إليه بداية من 1 شهر يوليو.


وألحق مشروع التشريع أنه بدءا من 1 يولي يُعطاء الموظفون المخاطبون بأحكام تشريع الخدمة المدنية، والعاملون غير المخاطبين به، حافزا كل شهر بفئة مالية مقطوعة مقدارها 150 جنيها، على أن يستفيد من ذلك الحافز من يُعيّن منهم في أعقاب ذلك الزمان الماضي.
مشروع قرار بصرف 150جنيه حافز شهرى للموظفين فى الدولة
شبكة الروميساء التعليمية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent