U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

محمد عمر : لا يوجد تغيير مسمى وظيفي لأى معلم قد صدر له قرار سابق

فى اطار الحرص على مصلحة المعلم بما تقضيه المصلحة العامة للعملية التعليمية كشف الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين فى تصريحات خاصة لجريدة الجمهورية أون لاين عن حقيقة تغيير المسمى الوظيفي لبعض المعلمين .

لايوجد تغيير فى المسميات الوظيفية لمعلمين - الروميساء

قال عمر : انه لم يحدث اى تغيير مسمى وظيفى لاى معلم قد صدر له قرار بتغيير المسمى الوظيفى الخاص به من قبل وحرصا على مصلحة المعلم وقال بان الوزارة لم تغيره وسيظل كما هو على نفس مسماه الوظيفى .

وفى اطار متصل اوضح حقيقة تغيير الصحف الالكترونية للمعلمين وقال انه عند استخراج صحيفة احوال الكترونية لا ى  معلم تختلف فى شكلها ومضمونها عن صحيفة الاحوال الورقية للمعلم وان هناك تضارب فى البيانات واكد بان هناك تعليمات لكل المديريات والادارات التعليمية بضرورة تحديث قواعد البييانات للمعلمين ويمكن للمعلم ان يتوجه الى الادارة الخاصة به لتحديث بياناته وذلك بداية من شهر يناير 2019 وذلك بسبب الاختلاف ما بين الصحف الورقية والإلكترونية وسيتم توحيدها تماما .

ونوه ايضا نائب الوزير الى انه احيانا يتم الاستعانه ببعض المعلمين للتدريس فى مراحل اخرى غير المقيدين عليها بانه اجراء طبيعى وذلك للاستغلال الامثل لكافة الموارد والقوى البشرية الموجودة فى الوزارة ولخدمة العملية التعليمية .

لمتابعة كل جديد عن المنظومة التعليمية تابعونا عبر شبكة الروميساء التعليمية

تابعونا عبر جروب الفيس بوك ( شبكة الروميساء التعيليمية )

صفحة الفيس بوك ( شبكة الروميساء التعليمية )


الاسمبريد إلكترونيرسالة