U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

فتح باب التعاقد مع 50 الف معلم بوزارة التربية والتعليم قريباً

فتح باب التعاقد بالتربية والتعليم مع بداية الترم الثانى 2019 

اعزائى متابعى شبكة الروميساء التعليمية فى كل مكان سبق وان نوهنا على ان وزارة التربية والتعليم فى حاجة الى معلمين جدد للعمل بنظام التعاقد والمكافأة الشاملة وهى عبارة عن عقود موسمية واوضحنا فى مقالات سابقة عن الاعددا المطلوبة وايضا التخصصات المطلوبة وسوف تكون هذه المسابقة  مسابقة مركزية اى بمعنى سوف تححدها المديريات والادارات التعليمية حسب حاجة كل ادارة من التخصص المطلوب واغلب التخصصات المطلوبة هى الرياضيات واللغة العربية والعلوم .....


أعلن الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين انه سيتم التعاقد مع المعلمين الجدد بالنظام الجديد الذي اعلن مؤخرا مع بداية التيرم الثاني من العام الدراسي الحالي .

قال عمر خلال اجتماع المجلس الاعلي للامناء والاباء والمعلمين برئاسة المهندس احمد كمال وحضور الوزير طارق شوقى، انه يتم حاليا حصر الاعداد النهائية لاحتياجات المدارس من المدرسين في التخصصات المختلفة من خلال احصائيات تعدها المديريات التعليمية عن العجز والزيادة في كافة التخصصات.

اشار الي ان المشكلة الاساسية ان هناك مبالغة من جانب بعض المديريات في تحديد العجز والحاجة الي مدرسين مؤكدا انه بعد ان وصل العدد الاجمالي للعجز الي ٩٨ الف معلم وبمراجعه الموقف تبين ان الاحتياجات لاتزيد عن ٥٠ الفا فقط.
لا تنسوا ان تراسلونا فى حالة وجود اقتراحات تخص الصفحة وكما ننصحكم دائما بمتابعتنا عبر جروب الفيس بوك ( شبكة الروميساء التعليمية ) وايضا عبر صفحة المدونة على الفيس بوك صفحة الفيس بوك ( شبكة الروميساء التعليمية )
لمتابعة كل جديد تابعونا عبر شبكة الروميساء التعليمية
تابعونا عبر جروب الفيس بوك ( شبكة الروميساء التعليمية )
صفحة الفيس بوك ( شبكة الروميساء التعليمية ) 
اكد الدكتور محمد عمر انه سيتم يوم الاربعاء القادم عقد اجتماع موسع مع جميع وكلاء الوزارة مديري المديريات لتحديد الاعداد النهائيه تمهيدا لتحرير العقود مع المرشحين وبدء العمل مع بداية التيرم الثاني.
على جميع السادة المستهدفين تجهيز اوراقهم .
نحن نهتم بكل هذا نظام التعليم الجديد,التعليم,التعليم فى مصر,التعليم الجديد,النظام الجديد للتعليم,اخبار,الجديد,الثانوية العامة,مصر,نظام التعليم الجديد فى مصر 2018,نظام الثانوية العامة الجديد,نظام التعليم,وزير التعليم,تطوير التعليم,المدارس المصرية

الاسمبريد إلكترونيرسالة