U3F1ZWV6ZTM4OTI1NzY3NDg3X0FjdGl2YXRpb240NDA5NzUyMzk1MjY=
recent
أخبار ساخنة

اعرف مرتبك سيزيد أم لا :بعد علاوة الترقية للدرجة الأعلى



اعزائى متابعى موقع شبكة الروميساء التعليمية يسرنا ان ننقل اليكم كل ماهو جديد فى عالم التعليم فمنذ عدة اسابيع اعتمد السيد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم قرار الترقية لاكثر من نصف مليون معلم على مستوى الجمهورية وتعتبر هذه اكبر دفعة ترقية على مستوى وزارة التربية والتعليم  .

علاوة

كشفت مصادر بادارة الماهيات بوزارة التربية والتعليم ان بعض مرتبات المعلمين سوف تزيد بعد قرار الترقية المذكور وان هذه العلاوة سوف تضم على اساسى الراتب وتقدر مابين 4 جنيهات الى 6.25 ستة جنيهات وربع بالاضافة الى زيادة المتغيرات وزيادة بدل الاعتماد المقرر قانونا .

ومن خلال قراءة الاحداث على الساحة نجد بان كثير من رواد موقع التواصل الاجتماعى يسألون على نقصان الراتب فقد افادت هذه المصادر بان الراتب فى بعض الدرجات التى نالت الترقية سوف يظل كما هو لان حافز الاداء سوف يقل، اى ان الزيادة التى جاءات فى بدل الاعتماد يقابلها نقصان فى حافز الاداء مثلهامع التأكيد على ان حافز الاداء يحسب على 30/6/2015 .

ونجد ان الزيادت من المرجح ان تكون لمعلم خبير وهى سوف تكون 6 جنيه بالاضافة الى 25% بدل اعتماد على اساسى 30 /6/2015  والخصومات سوف تكون على اساسى 2018 !

وقد اعتمد السادة المحافظين القرار الخاص بالترقية باقدمية درجة من 1/1/2018 وفروق مالية بدءً من 1/11/2018 وسوف تصرف فى اغلب الادارات مع راتب 1/1/2019 وتتقدم شبكة الروميساء التعليمية بخالص التهانى لمن شملهم قرار الترقية .

لمعرفة احدث المستجدات على الساحة التعليمية كل ما عليك فعله كتابة شبكة الروميساء التعليمية فى بحث جوجل وسوف تظهر لك كل نتائج البحث فى الصفحات الاولى .



الاسمبريد إلكترونيرسالة